ناهد السباعي تكشف تعرضها لوعكة صحية

القاهرة - "لها" 06 يونيو 2021

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وذلك عبر منشور على حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، موضحة أنها من حوالي أسبوع شعرت بآلام شديدة، وذهبت إلى المستشفى وتم علاجها وجرى إعطاؤها أدوية خاطئة وعادت إلى منزلها، ليزداد الآلم عليها.

وتابعت أنها ذهبت إلى مستشفى آخر والتقت بأكثر من طبيب وتم علاجها بشكل صحيح، موجهة لهم الشكر على مجهودهم معها وكل طاقم التمريض، مؤكدة أنه بفضل جهودهم أصبحت حالتها أفضل كثير.

وكتبت "ناهد" عبر حسابها قائلة: "شكر واجب لمستشفى السلام مستشفى على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير.. من حوالي أسبوع تعبت جدا وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة، بعد ذلك روحت أقرب مستشفى وكشفوا عليا وعالجوني وأدوني محاليل وأدوية غلط وروحوني البيت فضلت تعبانة وسخنت إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك ايه، بعد كدا روحت لدكتور سمير چورچ دكتور باطنة بعتني فورًا لمستشفى السلام لدكتور ماهر ويليم دكتور جراح ورغم إنه دكتور جراح لكن لا يفضل الجراحة وبيخليها آخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات، أما بالنسبة لطاقم التمريض فهم على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، شكرا دكتور الباطنة جورج أحسن دكتور باطنة في مصر، شكراً دكتور الجراح ماهر ويليام، شكرا دكتور نساء شريف باشا سيف أنا بفتخر بمعرفتك من أكثر من عشرين سنة، شكراً دكتور ديفيد، شكرا لرئيسة قسم التمريض لبنى، شكراً لكل الممرضين بجد والممرضة أشجان، بفضل الله الشافي وفضلكم أنا أحسن دلوقتي الحمدلله كثيرا".

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي فيلم "ماكو" بطولة نيقولا معوض، بسمة، خالد أنور، سارة الشامي، التركي مراد يلدريم، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف، من تاليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.