ناهد السباعي تتحدّث عن صحتها بعد الأزمة التي مرت بها

القاهرة - "لها" 07 يونيو 2021


طمأنت الفنانة ناهد السباعي جمهورها على حالتها الصحية، وذلك بعد تعرّضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، كشفت عنها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، والتي استدعت حجزها في أحد المستشفيات.

وقالت ناهد في تصريحات صحافية: "أنا الآن في حالة صحية أفضل وموجودة في البيت مع والدتي".

وتصدّرت السباعي محركات البحث على الإنترنت، طوال اليومين الماضيين، وذلك بعد إعلانها عن الوعكة الصحية التي تعرّضت لها، حيث قالت في منشور عبر حسابها في "إنستغرام": "شكر واجب لمستشفى السلام مستشفى على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير... من حوالي أسبوع تعبت جداً وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة".

وأضافت: "بعد ذلك روحت أقرب مستشفى وكشفوا عليا وعالجوني وأدوني محاليل وأدوية غلط وروحوني البيت فضلت تعبانة وسخنت إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك ايه، بعد كدا روحت لدكتور سمير جورچ دكتور باطنة بعتني فوراً لمستشفى السلام لدكتور ماهر ويليم دكتور جراح ورغم إنه دكتور جراح لكن لا يفضل الجراحة وبيخليها آخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات".


يُذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي كان فيلم "ماكو" من بطولة: نيقولا معوض، بسمة، خالد أنور، سارة الشامي، التركي مراد يلدريم، وهو إنتاج بيراميدز محمد الشريف، تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.