بالفيديو - مرام البلوشي على فراش المرض بعد تعرّضها لجلطة في القلب

08 يونيو 2021


تعرّضت الفنانة الخليجية مرام البلوشي لجلطة مفاجئة في القلب، نُقلت على أثرها مباشرة إلى المستشفى الأميري حيث لا تزال تخضع للعناية المشددة.

وأكدت مي، شقيقة مرام هذا الأمر في حديث لصحيفة "الراي"، وأوضحت أن شقيقتها كانت تواصل تصوير مشاهدها الدرامية في مسلسل "ملاك رحمة"، وأُصيبت فجأة بالتعب والإرهاق، مما عرضها لوعكة صحية استوجبت نقلها فوراً إلى المستشفى، حيث خضعت لعدد من الفحوص الطبية بيّنت نتائجها إصابتها بجلطة في القلب، وقد أعطاها الأطباء إبرة مسيّلة للدم لتعديل مستوى الإنزيمات، وبناءً عليه سيتقرر ما إذا كان هناك ضرورة لإجراء قسطرة أو لا، ولكن حالتها الصحية مستقرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه البلوشي على سرير المرض في المستشفى وتبدو في حالة صعبة، وتمنّوا لها الصحة والسلامة.


بدورها، نشرت الإعلامية مي العيدان الخبر من خلال صورة تجمعها بمرام وعلّقت عليها قائلةً: "الدعاء من القلب للفنانه الجميله مرام حيث تعرضت لجلطه بالقلب دخلت على أثرها العنايه المركزه في مستشفى الأميري الله يقوّمك بالسلامه يالغالية أم علي ويردّك سالمه لبيتك وعيالك. والجدير بالذكر أن هذه الجلطه الثالثة التي تتعرّض لها... يارب ألطف وخفّف واشفي واعفي".