إيمي سمير غانم توجّه رسالة حزينة الى والدها الراحل

القاهرة - "لها" 08 يونيو 2021


نشرت إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام، صورة لوالدها الراحل مصحوبةً برسالة حزينة، قالت فيها: "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم". وأضافت: «ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله على قد طيبتك وقلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمّنا عليك وتكون سعيد ومرتاح زي ما دايماً كنت بتخلينا مبسوطين وعمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبداً أبداً، ودايماً شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك".

وتابعت: "أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلّمنا بطريقه تخوف حتى وإحنا أطفال (راجل طيب طيب طيب أوي) يارب أشوفك تاني".


واختتمت إيمي رسالتها بالدعاء لوالدها: "اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحية فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، اللهم اجعل في قبره بهجة وسرور يارب".

وكانت الدكتورة منال عمر، أستاذة الطب النفسي في جامعة عين شمس، قد أكدت أهمية إبلاغ الشخص المريض بوفاة قريبه في نفس اللحظة حتى وإن كان في حالة تعب أو مرض، مستشهدةً بحالة الراحل سمير غانم قائلةً: "لازم نقول لدلال عبدالعزيز إن جوزها مات"، وموضحةً خلال حوارها ضمن برنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، "أن المفاجأة الثانية لرحيل أحدهم منذ فترة يزيد من تعب الشخص ويجعله يشعر بخيانة الموقف".