شراكة بين Malone Souliers وFashion Trust Arabia عبر مجموعة كبسولة مصغرة بإصدار محدود

08 يونيو 2021


تعاونت علامة الأحذية الفاخرة Malone Souliers مع Fashion Trust Arabia (FTA) لابتكار مجموعة كبسولة مصغّرة محدودة الإصدار. وهي شراكة حصرية لدعم مواهب التصميم ورعايتها والترويج لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التصميم هو احتفاءً بالهندسة المعمارية الفريدة والألوان النابضة بالحياة الخاصّة بالمنطقة. فقد أعيد تصميم حذاء Marla باستخدام لوحة ألوان FTA، العابقة باللون الوردي المميز والأزرق الداكن، مع شعار النجمة الشرقية المقطوعة بالليزر، وهو شعار FTA.

ولإطلاق مجموعة الكبسولة المصغّرة الحصرية هذه، شاركت المصممة ياسمين الملا، والمغنية ليلى كردان، ومصممة المحتوى الرقمي Fayezzat، رائدة الموضة زينب الحلو ومقدّمة البرامج إنجي كيوان، في حملة ترويجية تم تصويرها في دبي.

"لقد ألهمني الأسلوب الجميل والإبداع الفريد في الشرق الأوسط. لهذا أنا فخورة للغاية بكوني قادرةً على دعم الفنانين الشباب في المنطقة، وأنا أقصد أن أسميهم بالفنانين لأن ما يصنعونه هو الفن بحد ذاته. لدينا علاقة طويلة وجميلة مع منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكان الأمر يتعلق فقط بإيجاد اللحظة المناسبة لرد الجميل مقابل الدعم المذهل الذي كنا نحظى به دائمًا"، تقول ماري أليس مالون.

سيتم بيع مجموعة الكبسولة المصغّرة الحصرية هذه على موقع malonesouliers.com وفي Level Shoes في دبي مول وفي Villaggio Mall في الدوحة، حيث سيتم التبرع بنسبة %40 من عائدات المبيعات إلى مؤسسة FTA غير الربحية لدعم الجيل الجديد من مصممي الأزياء.


نبذة عن Malone Souliers: تصنع Malone Souliers أحذية تتحدى التقاليد. وفي محاولة لإيجاد تعبير جديد في حرفة صناعة الأحذية، نقدم مجموعات للنساء والرجال، مع التركيز على الأسلوب الراقي والملاءمة المثالية والتصاميم الجذابة. نحن عضو معتمد في مجموعة Leather Working Group، ونحرص على تصميم جميع منتجاتنا بكثير من العاطفة والنزاهة وباتباع مقاربة صفر مخلفات (zerowaste).

نبذة عن FTA: Fashion Trust Arabia هي مبادرة خيرية غير ربحية تهدف إلى دعم مصممي الأزياء في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهي الجائزة الأولى والوحيدة التي تقدم الدعم المالي والإرشاد التجاري والتوجيهي في المنطقة. وقد تم إطلاق FTA في العام 2018 تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر كرئيسة فخرية وتشترك في رئاستها معالي الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني وتانيا فارس.


نبذة عن Level Shoes: هو مفهوم بيع بالتجزئة معترف به عالميًا ووجهة مخصصة لعالم الأحذية الفاخرة يقع في قلب دبي مول. وهو يضم أكثر من 200 علامة تجارية عالمية بما في ذلك adidas وAmina Muaddi وAxel Argiato وBurberry وJacquemus وMalone Souliers وNike وغيرها الكثير.

ويتميز المتجر الذي تبلغ مساحته 96000 قدم مربع بمجموعة واسعة من الخدمات التي تشمل The Personalization Hub وسبا العناية بالأرجل Margaret Dabbs London، بالإضافة إلى The Cobbler and The Art of Shaving؛ ويقدم المتجر خدمة توجيه مخصصة (concierge) بالإضافة إلى منصة تسوق عبر الإنترنت: levelshoes.com،

وتطبيق تسوق جديد كذلك. وتنقسم مساحة المتجر على 23 بوتيك لعلامات فاخرة، بما في ذلك Chanel وLouis Vuitton وSaint Laurent وBottega Veneta وGucci، على سبيل المثال لا الحصر، وخمسة مناطق متعددة للعلامات التجارية، كل منها مصمم بشخصيته الخاصة: تصاميم نسائية، تصاميم نسائية معاصرة، تصاميم للرجال، اكسسوارات الرجال، صيحات الموضة، وتصاميم للأطفال.


نبذة عن Villagio Mall: الدوحة، عاصمة قطر، هي موطن لتجربة التسوق المشهورة عالميًا والتي تدعى Villagio Mall، أو التي باتت اليوم تعرف بالاسم المختصر المحبب، Villagio. ويستقطب Villaggio حوالي 42000 زائرًا يوميًا، أي حوالي 1.2 مليون في الشهر. وهذا الرقم القياسي لا مثيل له في أي مكان في المنطقة وهو يشهد على جودة تجربة Villaggio. فهو الوجهة الأكثر رواجًا في قطر لأفضل العلامات التجارية الفاخرة بما في ذلك Louis Vuitton وChristian Dior وGucci وBottega Veneta وDolce and Gabbana. كما وتمتزج تصميمات المول الداخلية المستوحاة من مدينة البندقية مع مجموعة مذهلة من أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه، مما يجعل منه وجهة جذب فريدة لا تُنسى في قطر وبالتالي لا يجب تفويتها!