كاملة أبو ذكري: "الحسد تسبب في بتر قدم شريف دسوقي"

القاهرة – "لها" 09 يونيو 2021

حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري على تقديم الدعم للفنان شريف دسوقي، لا سيما بعد الأزمة الصحية التي تعرّض لها أخيراً، وأدت إلى بتر قدمه، قائلةً: «أنا حاسة إنه هيرجع أحسن من الأول كمان».

وأرجعت أبو ذكري ما حدث لشريف دسوقي إلى الحسد الذي أصابه بعد نجاحه في مسلسل "بـ100 وش"، وكتبت عبر حسابها الشخصي في «فيسبوك»: «أعوذ بالله، العين كانت أقوى من قدراته... دفع حتة من جسمه الطيب بسبب سبعبع... هتقوم يا شريف أحسن من الأول بإذن الله».

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قد كشف عن الحالة الصحية للفنان شريف دسوقي، بعد بتر قدمه منذ أسابيع عدة بسبب ظروفه الصحية، حيث أوضح أن الحالة الصحية لشريف «زي الفل»، مشدداً على أنه بدأ يتعافى جسدياً خلال الأيام الماضية، ومؤكداً أهمية مساندة الفنان في أزمته، والحرص على البقاء في جواره.

واشتهر شريف دسوقي بشخصية «سبعبع» التي جسّدها في مسلسل «بـ100وش» أمام نيللي كريم وآسر ياسين، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وعُرض في دراما رمضان قبل الماضي، كما يُعرض لدسوقي حالياً فيلم «ماما حامل» الذي يشارك في بطولته إلى جانب كلٍ من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد سلام، هدى الأتربي ونانسي صلاح، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.