احتفظي بشعر رائع طوال الصيف مع منتجات "سوكين"

10 يونيو 2021

الترطيب أساسي للصحة العامة بما في ذلك صحة الشعر، ولكن هل تعلمين أن الجفاف هو أيضاً السبب الرئيس للشعر الضعيف وتقصّف الأطراف؟ يتعرض معظم سكان الشرق الأوسط للشمس بانتظام، وأيضاً للرياح والماء المعالَج بالكلور. وكل هذه العوامل تؤثر سلباً في بصيلات الشعر، وتجرّدها من كل الرطوبة. وتتضاعف المشكلة أكثر خلال شهور الصيف عندما ترتفع درجة الحرارة. لا بدّ إذاً من منح شعرك عناية إضافية خلال هذه الفترة. وما عليك إلا استعمال منتجات المعالَجة الضرورية مثل قناع الشعر المرطّب المغذّي، والزيت المرطّب المعالِج من "سوكين" لحماية شعرك من حرارة الصيف.

قناع "سوكين" المرطّب المغذّي هو معالِج يرطّب بعمق، يتعامل مع الشعر الجاف والمجعّد ويحكمه. مزيج مغذٍّ من زبدة الشيا، وزبدة الكاكاو، وزيت جوز الهند وفيتامين E يروي عطش أي شعر ظمآن، فيصبح ناعماً ومن السهل التعامل معه. يمكن استخدامه كقناع بلسم أو معالج لا يحتاج الى الشطف.


الزيت المرطّب المعالِج هو معالِج مغذٍّ لا يحتاج إلى الشطف، وهو مثالي لإحياء الشعر الجاف والمجعّد. سيعيد لك التركيز المرطّب من زيوت الأرجان، والزيتون والجوجوبا اللمعان الطبيعي، بينما يزيد قوة الشعر ومستويات الرطوبة فيه.

يمكن استكمال المنتجات المعالجة هذه مع شامبو وبلسم "سوكين" للترطيب الطبيعي الحائز جوائز عدة. فهذان المستحضران مشبعان بزبدة الشيا ومستخلص جوز الهند لتغذية فروة الرأس والتعامل معها، وهما ممتازان لإصلاح الشعر الجاف والتالف. كما يساعد زيت الزيتون على تقوية الشعر، تقليل التجعّد وإضافة اللمعان، بينما ينعش عبير جوز الهند والليمون الحواس.