الفنانة راندا تكشف حقيقة خطوبة ابنتها جميلة عوض

القاهرة – "لها" 11 يونيو 2021

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بخطوبة الفنانة الشابة جميلة عوض إلى أحمد حافظ، أحد أهم المونتيرين في الوقت الحالي، والذي يعمل في شركة "مارفل" العالمية، مؤكدة أن الحفل اقتصر على الأهل والأصدقاء فقط، وعلى الفور تساءل العديد من الجمهور عن حقيقة هذا الأمر لعدم تداول أي صور للخطوبة.

الفنانة راندا، والدة جميلة أكدت أن الأخبار المتداولة غير صحيحة، وإذا خُطبت ابنتها فعلاً سيعلم بذلك الجميع، قائلةً: "الموضوع مش هيتم سكيتي".

يُذكر أن جميلة عوض شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "حرب أهلية"، بطولة النجمة يسرا، وجسدت جميلة شخصية "تمارا" ابنة يسرا، وحققت نجاحاً كبيراً بشخصيتها، وشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أروى جودة، باسل خياط، رشدي الشامي، مايان السيد، محمود حجازي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وتنتظر جميلة عوض الفترة المقبلة عرض عدد من أعمالها الجديدة، منها فيلم "عروستي" الذي يشاركها بطولته: أحمد حاتم، محمود البزاوي، صابرين، وهو من تأليف مصطفى البربري وإخراج محمد بكير، وفيلم "المحكمة" بطولة: فتحي عبدالوهاب وغادة عادل، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي.