جوزيف عطية ورودج يُطلقان أغنيتهما المصرية "حلوين" بكل إيجابية

11 يونيو 2021

بعد أن حمّسا جمهورهما أثناء تصويرهما في فندق SLS الجديد في دبي، الذي يستقطب المشاهير حالياً من حول العالم نظراً لجمال هندسته وجودة خدماته، يُطلق كلٌ من جوزيف عطية ورودج اليوم كليبهما المنتظر الذي صوّر بعدسة المخرج بسام الترك داخل الفندق حيث كانا أوّل فنانين يصوّران فيه، وذلك بعد أسبوعين من افتتاحه.

الأغنية باللهجة المصريّة، وتحمل عنوان "حلوين"، وقد نُسّق هذا التعاون بعدما نجح كلٌ من عطية ورودج في آخر إصداراتهما التي بثّت الأمل والفرح في نفوس الجماهير في لبنان وخارجه.

يُذكر أن الأغنية الضاربة لجوزيف "طبيعي" قد تصدّرت بورصة لأغاني لأربعة أشهر على التوالي ومن بعدها "ينعاد عليكي" الرومانسية... كما أصدر رودج  أهم الأغاني الوطنية التي ساهمت في إحياء المنطقة وأجواء السهر فيها، كـ "اشتقنالك يا بيروت" بالتعاون مع كارول صقر، و"اسمها بيروت" مع الشاب خالد. وقد أدى هذا التعاون بين جوزيف ورودج الى نشر الإيجابية والتفاؤل بغد أفضل، خاصّة بعد الظروف الصعبة التي مرّ بها لبنان والدول العربية بسبب جائحة كورونا والأوضاع الأمنية...

أغنية "حلوين" من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، إنتاج موسيقي لـ RODGE، وإخراج بسام الترك الذي أضفى على الفيديو كليب أجواء حالمة وخيالية تتناسب مع الكثير من مقاطع الفيديو التي استُخدمت على تطبيق "تيكتوك" من جانب "الفانز". والكليب من إنتاج R Productions تحت إدارة StarSystem وتوزيع رقمي لـ Watary Digital.