"رد تاغ" تفتتح متجراً جديداً في إزدان مول الوكرة

14 يونيو 2021


العلامة المفضلة في منطقة الخليج العربي والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية توسع حضورها في قطر. فقد افتتحت علامة رد تاغ أحدث متاجرها في إزدان مول الوكرة لتضمّ محفظتها الآن أكثر من 250 متجراً. يضمّ المول أكثر من 160 متجراً ويتميز بطرازٍ معماري فريد يجمع بين اللمسات العصرية وعناصر الزخرفة العربية التي تعكس قيم العلامة الجمالية.

ويُعدّ وجهة تسوق شهيرة ومفضلة لدى جميع أفراد العائلة بموقع ملائم وسهل الوصول، مع مجموعة متنوعة من منافذ التسوق والترفيه والطعام التي تمتد على مساحة أكثر من 75 ألف متر مربع.

ويقدم متجر رد تاغ الجديد تشكيلات صيفية للأطفال والسيدات والرجال، ومجموعات الأزياء الأنيقة المستوحاة من أشهر الشخصيات، إلى جانب مجموعة من المستلزمات المنزلية والأدوات المصممة بلمسات محلية وعالمية.

وفي تعليقه على إطلاق أحدث متاجر العلامة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، قال ساجد خان، المدير الإقليمي لدى رد تاغ في البحرين وقطر: "يعدّ المتجر الجديد في إزدان مول الوكرة جزءاً من خطة التوسع في قطر والمنطقة على نطاقٍ أوسع، لتقديم عروضنا الفريدة لشريحة أكبر من العملاء. ويسعدنا أن يكون المتجر الجديد ضمن مركز تسوق متكامل ومفضل لدى جميع أفراد العائلة، بما يعكس رؤية العلامة الرامية إلى توفير تجارب وخدمات وعروض تسوق تلبي اهتمامات عملائنا في مجتمع الوكرة".