إطلالة ثورية لفارسة عصرية.. Elisabetta Franchi تقدم مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021/2022

15 يونيو 2021


تقدّم اُليزابيتا فرانكي مجموعة خريف وشتاء 2021 - 2022 في أجواء تُتسم بالذوق الرفيع والأنمطا المستوحاة من رياضة الفروسية. الصورة التي تجلبها اليزابيتا فرانكي إلى منصة العرض هي صورة المرأة الجريئة التي تتميز بأناقتها الأرستقراطية.

هذا هُو مُوسم الإطلالات الثورية: في مجتمع تلعب فيه النساء أدواراً مُتعددة، تسلّط الدار الضوء على النساء اللواتي لا يخشين شيئاً ويرغبن في خوض غمار حياتهن اليومية بجرأة الفارسات.

تلاحق القطع الكلاسيكية بعضها البعض في لوحة من الألوان القوية التي توحي بالأناقة والقيمة العالية. عرض

مبهر يقفر بين المعاطف وملابس التويد المحبوكة والسراويل وأحذية الفروسية والبلوزات العتيقة الطراز؛ والتي تتناغم معها أكسسوارات مأخوذة مباشرة من عُلب مجوهرات السيدات النبيلات. كما تعرض قطع تتسم بالأناقة والحميمية، والتي يجب اكتشاف أسرارها من خلال تداخلات لا يتم إبرازها بشكلٍ واضح، ولكنها غير مباشرة وتتسم بالأناقة والرقي.

في هذا الموسم، يتم تحقيق تناغم بين الأحذية الطويلة والأحذية العسكرية مع الملابس الراقية والمزيد من العناصر اليومية لتحقيق تناقضات ذات أثر فعال تذكّر بُقصائد شعرية من عصر آخر. فيما تستحضر قبعات الفروسية والأحذية الطويلة والسترات ذات الشكل المجسّم والإكسسوارات والقطع المميزة لحرفة السراجة.

المرأة التي تصورتها اليزابيتا فرانكي هي فارسة تسعى جاهدة من أجل المظهر الجميل والثراء في الملابس والمجوهرات ذات اللمعة الذهبية. تتناغم قطع الموسم الجديد التي لا غنى عن اقتنائها وذات التصميم الكلاسيكي بشكل استراتيجي مع الأنماط الفاخرة التي تبرز صلات انتقائية غير متوقعة في قالب معاصر.