مفاجأة في قصة اختراق حسابات أحمد فهمي وهنا الزاهد... والنجوم يسخرون

القاهرة - "لها" 15 يونيو 2021


فاجأت الفنانة هنا الزاهد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن سرقة حساب زوجها الفنان أحمد فهمي على "فيسبوك"، بتكذيب قصة "تهكير" صفحاتهما على السوشيال ميديا، معلنين أن المسألة لا تتعدّى كونها خطة للترويج لفيلم فهمي الجديد.

وبعد إعلان هنا أن المسألة لم تكن إلا مزحة للترويح لعمل زوجها، نشر فهمي عبر صفحته مقطعَ فيديو ترويجياً للفيلم وعلّق عليه قائلاً: "الهاكر مش بس يقدر يخترق خصوصيتك... ده قادر يفهم كل طباعك وده اللي بيخليه أقوى تهديد في العالم! أنا مش بعيد، الدور على مين؟".

وبعد إغلاق "هاكر" صفحتها وصفحة زوجها، عادت الصفحات بعد فترة قصيرة الى طبيعتها ونشر فهمي على حساباته صورة تشير الى الهاكر مع تعليق للترويج لفيلمه "العارف" الذي تم تصويره بعد أن تأجّل أكثر من مرة بسبب ظروف فيروس كورونا ليتم تحديد 14 تموز (يوليو) المقبل موعداً لعرضه في دور السينما.


ومن بعدها، أعلن الفنان مصطفى خاطر أيضاً عن سرقة حسابه، ثم نشر حساب الفنان أحمد عز صورة من أفيش الفيلم تشبه صورة الهاكر الموضوعة على حساب فهمي وهنا، لتنشر هنا بعدها على حسابها في "إنستغرام" أفيش الفيلم بصورة أحمد فهمي وتعلّق عليها بقولها: "مبروك حبيبي فخورة بيك. عارفة إنو دور جديد متحمسة إني أشوفه وهتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده".


وأحدثت هذه الفكرة الترويجية للفيلم ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، كما ووجِه بعض النجوم الذين تفاعلوا مع الأمر بتعليقات ساخرة ومضحكة.

يُذكر أن فيلم "العارف" هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين أربع دول هي: مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصمّمين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطِرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

"العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.