شيماء سيف تسخر من نفسها بهاشتاغ "لو كنت"

القاهرة - "لها" 15 يونيو 2021


تفاعلت الفنانة المصرية الكوميدية شيماء سيف مع "هاشتاغ" "لو كنت" الذي انتشر أخيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشرت على حسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام" صورة جديدة سخرت بها من نفسها بطريقة ضاحكة، وعلّقت عليها قائله: "لو كنت شوكلاتة كنت زماني كلتني".

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها بكلمات تعبّر عن إعجابهم بها وإطلالتها التي تشبه الشوكولاتة.


في جانب آخر، كشفت شيماء عن أن هناك جزءاً ثانياً من مسلسل "في بيتنا روبوت" بعد نجاح الجزء الأول. وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "رمضان أحلى" الذي تقدّمه على قناة "صدى البلد"، أنه خلال فترة إعداد مسلسل "في بيتنا روبوت" لم يرد في المخطط أن تظهر في أحداث المسلسل بدون صوتها الحقيقي. وأشارت إلى أن الإعلامية جيهان عبد الله هي صاحبة الصوت لشخصية "زومبا"، موضحةً أن صوتها لم يكن مثل أصوات الإنسان الآلي، لذلك كانت هناك حاجة لصوت يستطيع تقليد أصوات الإنسان الآلي في طريقة التحدّث.

ولفتت شيماء سيف الى أن أصعب دور لعبته هو شخصية "هانم" في مسلسل "في اللا لا لاند"، بسبب ظروف التصوير التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر في تايلاند، وكانت الأجواء متقلبة للغاية، وصعبة بحيث كانت ترتدي فستان فرح لأوقات طويلة خلال تصوير المسلسل.