أحمد خميس يخرج عن صمته ويدافع عن زوجته بعد نشر فيديو مخلّ بالآداب

15 يونيو 2021


بعد تراجع نسبة متابعي صفحاتهما والهجوم القاسي الذي تعرّضت له مشاعل الشحي بسبب لفظها المسيء لزوجها ونسب مقطع فيديو مخل بالآداب إليها، خرج زوجها أحمد خميس عن صمته ودافع عنها بكلمات من القلب، حيث نشر عبر صفحته في "إنستغرام" صورة تجمعه بها، وترك تعليقاً طويلاً كتب فيه: "لكل الإشاعات اللي طلعت على زوجتي، أولا زوجتي مثل الطفلة البريئة مالها خص بأحد ومن تزوجنا عايشين لبعض".

وأضاف: "أنا من عرفت اني يتيم ما كنت ادور على احد يعوضني او اني افكر بالزواج، لاني كنت عايش بصراع نفسي وفوق ذلك كنت انطوائي بعمر 16 وهي اني اتزوج إماراتية بقلب فلبينية بسبب اني تربيت مع فلبينيات والله عوضني، صدق عوضني تزوجت إماراتية نصها فلبينية، يعني الله صبرني كل هالفترة الين ما اتزوج البنت الي تمنيتها من وانا وصغير".


وتابع: "ما لقيت شيء يمنعني من اني اتزوجها تصلي وملتزمة وتخاف ربها وتحاول انها تساعد الجميع بمعنى الكلمة وتحب تضحك الي قدامها، وفوق ذلك عوضتني عالنقص الي فقدتها وانا وصغير".

وجاء هذا التوضيح بعد أزمة اللفظ المسيء الذي قالته مشاعل لزوجها في البداية، ومن ثم تداول مقطع وُصف بالإباحي وتم نسبه إليها، مطالبين بالقبض عليها ومحاسبتها وإغلاق حسابها، قبل أن تخرج مشاعل وتؤكد أن الفيديو لا يخصها أبداً بل هو لفتاة تشبهها.