بالفيديو - منتج كويتي يُحرج حليمة بولند بما قاله عنها

15 يونيو 2021


بعد استضافته في برنامج "كشف حساب" مع الاعلامية مي العيدان، كشف الممثل والمنتج الكويتي نايف الراشد تفاصيل خلافه مع الإعلامية حليمة بولند خلال تقديمها برنامج "مسلسلات حليمة" عام 2010.

وأوضح في حديثه ان الاعلامية المثيرة للجدل عملت مع شركته من خلال برنامج "مسلسلات حليمة" الذي كان تحت إدارة شركته عامي 2009 و2010، وتلفظت حينها خلال مؤتمر صحفي بلفظ لم يتقبله، حيث تغنت بأن تلك السلسلة يجري تصويرها في أستوديوهات mbc وظلت تتغنى أنها وقعت معهم".

وأضاف المنتج الكويتي أن البرنامج من إنتاج وإدارة شركته، ولكنها قالت عنه: "نايف الراشد عبد مأمور عند mbc"، لافتاً الى أنه "تم العمل على الموسم الأول والثاني، والعمل كاد أن يتوقف بعدها ولكنها وقتها اتجهت لإدارة mbc، معتقدة أنها ستنتجه لها ولكن الإدارة أكدت أن البرنامج من إنتاج مركز النايف".


وأشار الراشد إلى أنه غضب من اللفظ الذي قالته حليمة بحقه حينها، وقرر إيقاف العمل تماما، موضحاً أن "الجزء الثالث توقف لأن الكلمة كانت سيئة بحقي".

يذكر أن "مسلسلات حليمة" برنامج مسابقات تلفزيوني عرض خلال شهر رمضان خلال عامي 2009 و2010 على قناة mbc، ويعتمد على أسئلة مستوحاة من مسلسلات عربية كثيرة حول أحداثها وشخصياتها ومخرجيها.