الكشف عن سبب وجود علا غانم في مصر

القاهرة - "لها" 15 يونيو 2021


أثار الفيديو الذي نشره أحد مصفّفي الشعر وهو يصفف شعر الفنانة المصرية علا غانم وتعليقها خلال الفيديو بأنها عادت الى مصر لتصفيف شعرها، الكثير من الجدل حيث تساءل الجمهور حول ما إذا كانت علا تمازح الجمهور أم أن للأمر وجهاً آخر.

وكشفت غانم أن سبب وجودها في مصر حالياً، هو الاحتفال بزفاف ابنتها الكبرى كاميليا، يوم الخميس المقبل، على أن تعود الى أميركا بعد أسبوع.

وظهرت علا في الفيديو وهي تخاطب مصفّف الشعر الخاص بها بقولها: "بقالي أربع سنين مش عارفة أظبط شعري، رجعت بلدي علشان أعدله، شكرًا ليك شعري يجنن".

يُذكر أنه مر أكثر من عامين على اختفاء الفنانة علا غانم عن الأضواء، وظهورها فقط من خلال صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما فتح باب التكهنات حول أسباب غيابها، وانتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار حول اعتزالها، لكن في الحقيقة علا لم تعتزل بل قررت الحصول على فترة راحة طويلة تمضيها مع بناتها في أميركا ومتابعة المشهد من بعيد، كما أنها لم تتواصل إلا مع عدد قليل من أصدقائها في الوسط الفني.

وتنتظر علا غانم حالياً، عرض دور جيد عليها يشجّعها على العودة الى التمثيل، بعد آخر أفلامها "خط الموت" والذي عُرض عام 2019 وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ورزان مغربي.