بالفيديو - جومانا مراد في نوبة بكاء جديدة رداً على الانتقادات بعد وفاة ابنتها

16 يونيو 2021

دخلت الفنانة السورية جومانا مراد مرّة جديدة في نوبة من البكاء، بسبب سؤالها عن صورتها المثيرة للجدل بعد أقل من ثلاثة أشهر على وفاة ابنتها الصغرى، حين أطلّت مع مواطنتها وزميلتها سوزان نجم الدين، مرتديةً ملابس كاجوال باللون الأحمر، بينما تميّز الـ"توب" بتصميم البطن المكشوف.

وقالت مراد في تصريحات لبرنامج "إنسايدر بالعربي": ""بكيت كأنه نفس اليوم اللي دفنت فيه بنتي، العالم بتستكتر عليّ الضحكة وكتير وجّعني التنمّر، صعب العالم تحكم عليك بس لأنك طلعت مع صديق حاول يطلّعك من اللي إنت فيه". وأضافت: "الطفل ما بينلبس أسود على وفاته، وما بنعمله عزا أصلاً بس انجبرت لأنو الناس كلها بدها تواسيني".

واختتمت كلامها بالقول: "تخيّل أنّ تستقبل العزاء بابنتك في يوم عيد ميلادك".



وكانت جومانا مراد قد أعلنت وفاة رضيعتها ديانا في التاسع والعشرين من شهر آذار (مارس) الماضي، حين نعتها بقولها: "الحمد لله على كل حال. لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنّا لله وإنّا لله راجعون، انتقلت الى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي". وأضافت: "فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير . يا رب الهمنا الصبر والسلوان وبرّد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمد لله على كل حال، وإنتي طير من طيور الجنّه يا أمي".