'دلّوعة البرنامج' يمنى شرّي تغادر

روميو لحود, يمنى شرّي, فادي اندراوس, جومانا حداد

25 نوفمبر 2010

تتكرر تجربة المشاهير المميزة والجديدة في كل برايم من «ديو المشاهير» Celebrity Duets، فيظهر بعضهم تقدماً بارزاً فيما يظهر تراجع لدى البعض الآخر، بحسب آراء أعضاء لجنة التحكيم. وفيما حصلت جيني إسبر على تصويت إيجابي من أعضاء لجنة التحكيم عندما غنّت في ديو مع نجم الروك فادي أندراوس في أغنية «هيدا مش أنا» بأسلوب مختلف تماماً عما عوّدتنا عليه، وغنّت أيضاً مع جورج عساف «طلعي منّي» وأغنية «قلبي عشقها» مع يمنى شرّي، لم تنل يمنى إعجاب أعضاء لجنة التحكيم، وغادرت في نهاية البرايم الرابع مع جائزة نقدية قيمتها 7500 دولار أميركي قدّمتها إلى جمعية «كفى» لمناهضة العنف ضد المرأة والطفل. وأظهرت يمنى لدى مغادرتها روحاً رياضية وعبّرت عن إعجابها ب«التجربة المجنونة» التي خاضتها باشتراكها في البرنامج. كما أكدت أن الكل يخرج رابحاً من البرنامج!
في السهرة الرابعة استمرت الحرب بين جورج عسّاف وعضو اللجنة جومانا حداد، كما في السهرات السابقة وبدت دينا عاجزة عن السيطرة على الوضع وخرج الوضع من تحت سيطرتها. ومن الطبيعي أن يتساءل المشاهد عن الهدف من استمرار هذه المشاجرات مباشرةً على الهواء، خصوصاً أنه من المستغرب ألا يحاول القيّمون على البرنامج وضع حد لها.
ضيفة الحلقة ميريام فارس شاركت في ديوهات مع المشتركين مثل «يا حبيبي» مع كريستينا صوايا و«إيام الشتي» في ديو رومانسي مع أمير كرارة و«برهوم حاكيني» إلى جانب نادين الراسي التي أظهر أعضاء لجنة التحكيم إعجابهم بقدراتها في الغناء. وحصل المشاهير الثلاثة على تصويت إيجابي من أعضاء لجنة التحكيم على الديوهات الثلاثة.
عرض خلال السهرة تقرير عن زيارة الشيف رمزي إلى قسم التوحد في مؤسسة الكفاءات، بعد مغادرته، واحتفاله مع الأطفال وتقديمه الجائزة لهم. كما عرض تقرير آخر عن زيارة شقيق يمنى إلى كواليس البرنامج بعد غيابه عن لبنان خلال خمس سنوات.