عزّزي سحر عينيك مع مجموعة مستحضرات العينين الجديدة من CHANEL شانيل

23 يونيو 2021

مع إصدار 2021 من مستحضرات العينين الجديدة، تحثّ "شانيل" CHANEL المرأة على التعبير عن ذاتها من خلال مستحضرات فائقة المقاوَمة وطويلة الثبات. وبما أن إبراز العينين هو وسيلة لتأكيد شخصيتنا، لذا يجب أن يتناسب المكياج مع مزاجنا ورغباتنا، بالإضافة إلى مشاعرنا بشكل مثالي.

ألهم هذا الاستنتاج "شانيل" CHANEL لابتكار هذه المجموعة الجديدة من المستحضرات المقاوِمة للماء التي تسمح للمرأة بمتابعة حياتها من دون أن تقلق بشأن ما إذا كان مكياجها سيصمد أمام الظروف المختلفة.


LESTYLOYEUXWATERPROOF

عبّري عن أسلوبك وأبرزيه من أول تطبيق من STYLO YEUX WATERPROOF. لحملة مستحضرات العينين الجديدة، تتوافر 7 درجات جديدة من هذا المستحضر الأكثر مبيعاً. وهكذا، أصبح هذا المستحضر المفضّل من دار "شانيل"CHANEL يضم 14 درجة حتى تتمكّن النساء من وضع أي لون يرغبن فيه، والاختيار من بين درجات الألوان المختلفة التي ستزيد جمال أي عين .



STYLO YEUX WATERPROOF هو أفضل صديق للمرأة، لأنه مقاوِم للرطوبة والماء والدهون، كما أنه لا يسيل أو يتلطّخ. يمكن استخدام هذا المستحضر متعدد الاستعمالات بطرق عدة، مما يسمح لكل امرأة باختيار طريقة استخدامه. ضعيه على طول خط الرموش العلوي للحصول على مظهر طبيعي، أو استخدميه ككحل، أو ارسمي خطاً منه بحيث تزداد كثافته تدريجاً باتجاه الزاوية الخارجية للعين للحصول على مظهر أكثر أناقةً.

إن استخدام STYLO YEUX WATERPROOF مع ماسكارا LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF، يتيح للنساء التعبير التام عن مشاعرهن المختلفة ووضع مكياجهن بكل فخر، مهما كانت الظروف، كما يسمح لهن بالتعبير عن أنفسهن. وتحصلن بذلك على مظهر يدوم طويلاً ويكون جزءاً من حياتهن اليومية. تمنح ماسكارا LE VOLUME DE CHANEL WATERPROOF الرموش مظهراً أطول وأكثر امتلاءً.

وما يميّز حملة مستحضرات العينين الجديدة أيضاً، هو طرح تناغمين جديدين لمستحضر تظليل الجفون LES 4 OMBRES. هذان التناغمان بدرجاتهما سيُبرزان عينيك أكثر فأكثر.