بعد إعلانها الاعتزال... مي حلمي تردّ على منتقديها: "مش بامثل"

القاهرة – "لها" 23 يونيو 2021

أكدت المذيعة مي حلمي أن إعلانها عن تفكيرها في الاعتزال لم يكن بغرض الوصول إلى "التريند" كما ادّعى عدد من الجمهور والمتابعين.

ونشرت مي عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام" صورة من أخبار تصدّرها "التريند" بعد حديثها عن التفكير في الاعتزال، وأرفقتها بالتعليق: "حتى في قرار اعتزالي تريند أعمل إيه بس يا أعداء نصيبي كده ربنا قرر يديني ده حتى وأنا بفكر أختفي عن كل حاجة مش عارفة هتقتنعوا إمتى إن ده من عند ربنا".


ثم كتبت مي تعليقاً على صورة أخرى رداً على متابعة تُدعى داليا، جاء فيه: "بس أنا زهقت يا داليا من اللي بيدوروا زهقت بجد.. مش بمثل أنا فعلاً كنت بفكر بس كلام الناس اللي بتحبني وبتقولي لا أرجعي واجعني".

وكانت مي حلمي قد كشفت عن رغبتها في الاعتزال والابتعاد عن الأضواء، وأوضحت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تفكر جدياً في اعتزال عملها كمذيعة، والابتعاد نهائياً عن مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.