الفنّان الإماراتيّ KMulti يختصر تجربة حياة في Toba... شاهدوا الكليب

24 يونيو 2021

أطلق الفنّان الإماراتيّ ومُغنّي الراب خليفة الرميثي المعروف بـ KMulti أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "Toba" مع شركة "Universal Music MENA".

الأغنية باللغتين العربيّة والإنكليزيّة، وهي مزيج من موسيقى الراب والهيب هوب والهاوس، من كلمات وألحان KMulti .

وتحمل "Toba" رسالة واقعيّة نابعة من تجربة حياة، وهي أنّ الإنسان يجب ألاّ يعتمد على وعود الآخرين في الحياة، بل على المنطق والذكاء وأن يفهم مُحيطه جيّداً ويسعى جاهداً للوصول إلى أهدافه لأنّ "الأمور المنطقيّة تحتاج الى قوّة عقليّة".

ووصف KMulti الأغنية قائلاً: "هي تعكس تجربتي الخاصّة في عالم الموسيقى والفنّ والدروس التي تعلّمتها على مرّ السنين من خلال مواقف واجهتها وأشخاص صادفتهم في هذا المجال". وتابع: "كلّ هذه الدروس كان لها دور رئيسي ساعدني في تطوير شخصيّتي كإنسان وكفنّان لأصل إلى ما أنا عليه اليوم. وأنا مُمتنّ للحياة التي علّمتني أنّ الاجتهاد والتفاني والالتزام في العمل صفات لا بدّ من أن نحصد نتيجتها في النهاية".

واختتم KMulti بالقول: "الّلي فات مرحلة دراسيّة والّلي جاي مشاريع مُستقبليّة" مؤكّداً أنّ الحياة حقل تجارب وجزء كبير من سعادتنا يعتمد على خياراتنا، وكلّ تجربة تترك فينا بصمة وتجعل منّا إنساناً جديداً وقوياً".



وتجدر الإشارة الى أنّ الأغنية صُوّرت على طريقة الفيديو كليب من خلال مشاهد تنوّعت بين الصحراء والطريق والاستوديو. وأراد KMulti من خلال هذه اللقطات أن يُجسّد ثلاث حالات يمرّ بها الإنسان. فالصحراء تعكس السلام والهدوء اللذين يُساعدان الشخص على التفكير بطريقة صائبة بعيداً من الضجيج، أمّا الطريق فتتمثّل برحلة يعيشها مع ذاته، أضف إلى مشهد الاستوديو الذي عاد من خلاله KMulti بالذاكرة إلى الماضي والحنين الى الذكريات الجميلة.