علامة الأزياء الإماراتية PEARLA تطلق مجموعتها لصيف 2021

24 يونيو 2021

تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، كشفت علامة PEARLA النقاب عن مجموعتها لصيف 2021 حيث تقدّم عدداً من القطع الرائعة التي ستناسب إطلالاتك خلال هذا الموسم. تحمل المجموعة الجديدة اسم ’By The Sea Collection‘وتُعد امتداداً لخط أزياء’Signature Pattern‘ الذي أطلقته علامة الأزياء الإماراتية المعاصرة الفاخرة العام الماضي وأضحى بمثابة مقدّمة مناسبة تمهّد الطريق للإبداعات المذهلة للمجموعة الجديدة.

صُمّمت المجموعة على أيدي الأختين الإماراتيتين حصة وفاطمة علي الجوكر، مؤسِّستي علامة PEARLA. تعكس المجموعة معرفة الأختين السابقة بتصميم الغرافيك وفن الوسائط المختلطة، وتضم 34 زياً وثماني قطع إكسسوارات، منها الفساتين الفضفاضة والقفاطين وربطات الرأس وقلادات التشوكر. تستوحي المجموعة الجديدة ألوانها من ألوان الصيف وسحر الطبيعة الأثيري الذي يستحضر الحيوية التي يشتهر بها هذا الموسم.


وعن ذلك، صرّحت حصة قائلةً: "لقد استوحينا المجموعة من ألوان الطبيعة وجمالها الخلاّب الذي لا ينضب من شروق الشمس إلى غروبها. تهيمن ألوان الباستيل على قطع المجموعة، فنجد ألوان الأزرق الفاتح والأرجواني والأخضر النعناعي مع الأبيض". وتشير حصة إلى التصميمات التي اختارتها مع فاطمة قائلةً: "حرصنا على اختيار الألوان والنقشات الأكثر جاذبيةً للتغلب على حرارة الصيف".

صُنعت هذه القطع النابضة بالحياة من الكتان خفيف الوزن والقطن والحرير، وكلها أقمشة خفيفة وعملية تسمح بتهوئة جيدة لمواجهة حرارة الصيف. وتوضح فاطمة قائلةً: "لقد اعتمدنا نقشات غير معتادة في التنانير والفساتين وصنعناها من خامات خفيفة، لأننا نعلم مدى رغبة كل امرأة في أن تكون مميزة". تضم المجموعة تصميمات الأزهار، وتركيبات الألوان المختلفة، والأشكال التجريدية، والزخارف على شكل الطيور والأشكال البحرية، والقطع الفضفاضة ذات التفاصيل مثل الأكتاف المنتفخة وياقة ملابس البحّارة.


تنفرد المجموعة بقطع رئيسية منها ربطات الرأس التي تتناسب مع كل زي، والتي ستصبح قطعتك المفضلة لهذا الموسم بكل تأكيد، سواء كنت ستتأنّقين للعيد أو تخطّطين للذهاب إلى الشاطئ. هذه القطعة من الحرير الأصلي هي الإضافة المثالية إلى خزانة ملابسك كما ستضفي أناقة على إطلالاتك لهذا الصيف.