الراقصة دينا تحسم الجدل حول تغيّر شكلها وخضوعها للتجميل

القاهرة - "لها" 28 يونيو 2021


حسمت الفنانة الاستعراضية دينا حالة الجدل المثارة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن خضوعها لجراحة تجميل بعد إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي للمرأة، قبل أيام.

وقالت دينا في تصريحات صحافية، إن هناك لغطاً بشأن هذه المسألة المتداولة، موضحةً أنها أجرت جراحة تجميلية في أنفها قبل ثلاثة أعوام، ولم تخضع لأي جراحات أخرى سواء قبل هذه العملية أو بعدها، مضيفةً أن انتشار شائعات حول خضوعها لجراحة تجميل سببه إقلاعها عن التدخين منذ 6 أشهر، ومتابعتها مع طبيب تغذية لتنظيم وجباتها الغذائية بشكل يومي.

وأشارت دينا إلى أن شراهتها في التدخين كانت تنعكس سلباً على نضارة وجهها، لافتةً إلى أنها كانت تتناول وجبة غذائية واحدة في اليوم، وهي عادة سيئة تداركتها وتخلّصت منها بمساعدة أحد أطباء التغذية، بحيث باتت تتناول ثلاث وجبات طعام في اليوم.

وتنتظر دينا عرض فيلمها الجديد «سقراط ونبيلة» في مصر بعد انطلاق عرضه في دولة الإمارات، حيث تجسّد فيه شخصية «شيف» في البرامج التلفزيونية، موضحةً أنه دور جديد ومختلف ولم تقدّمه من قبل. ويشارك في بطولة الفيلم: أشرف عبدالباقي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، محمد عبدالعظيم، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي.