بالفيديو - علا غانم تصدم الجميع بمشروعها المختلف وتوضح قصة ضربها لآيتن عامر

القاهرة - "لها" 28 يونيو 2021


نفت الفنانة المصرية علا غانم أن يكون هناك أي خلاف بينها وبين النجمة آيتن عامر، بسبب مسلسل "الزوجة الثانية"، والذي عُرض قبل سنوات وقام ببطولته عمرو عبد الجليل.

وردّت علا خلال لقائها مع لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، على بعض الأخبار التي تحدّثت عن ضربها لأيتن في أحد المشاهد، والذي أدى الى شجار بينهما، موضحة أن المخرج خيري بشارة هو من طلب منها أن تضرب أيتن وتتشاجر معها خلال المشهد وكأنها تنتقم منها، ومؤكدةً أن أيتن لم تكن تعرف بهذا الأمر. وأضافت: "المخرج طلب مني كده قالي بصي هي فاهمة أن عادي وكلنا مثبتنها أنا عايزها تتفاجئ، وقولتله أوكي بس أنت ضامن ودخلت عملت المشهد"، مشيرة إلى أنها لم تسمع عن غضب أيتن أو انزعاجها.



وخلال اللقاء، كشفت علا غانم عن مصدر رزقها في أميركا، لافتةً إلى أنها افتتحت شركة في ولاية كاليفورنيا، وكذلك فندقاً للكلاب يتولّى صبغ وحلاقة وبرهم، وقد حققت نجاحاً كبيراً من خلال هذا العمل، وسبّبت ذعراً للعلامات التجارية الكبيرة المتخصّصة في هذا المجال هناك، رغم أنها تملك فرعين فقط، بينما هم يملكون 30 أو 40 فرعاً.

وظهرت علا غانم لأول مرة بعد غياب أربع سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أميركا للعيش مع أسرتها هناك بعدما قدّمت آخر أعمالها فيلم "الفندق" عام 2017.