هبة حوراني تطلق مجموعتها الجديدة من Hubsch بعنوان‘Moonbow’ لصيف 2021

28 يونيو 2021


أطلقت مصممة الأزياء هبة حوراني مجموعتها الجديدة للأزياء للصيف و السفر بعنوان ’’Moonbow’’ لتقدم فيها أزياء باردة تناسب أجواء هذه الأوقات من السنة، حيث تقدم فيها مجموعة من القطع المتميزة بتصاميم متنوعة وأقمشة فريدة من نوعها لتلبي احتياجات الموضة للمرأة العصرية.

تتميز هذه المجموعة بقطع الأزياء المختلفة التي حرصت هبة أثناء تصميمها بأن تجعلها لوحة فنية من الألوان ومزيج رائع بين قماش الجلد و اللينين، فهي تدرك مدى أهمية إحساس المصمم بما يفعله و التدقيق على التفاصيل تماماً مثل البيجامة، الشورت، التي شيرت، معطف الروب المكون قماشته من الجلد و اللينين ليخلق شعور مختلف من الأناقة و الأنوثة لكل سيدة.

وبهذه المناسبة قالت هبة:” لكل مصمم أزياء أسلوبه الخاص، في مجموعة Moonbow حرصت على الجمع بين الملابس الخارجية و البيجامات أي الأناقة و الراحة في آنِ واحد، خاصةً في ظل ظروف جائحة كورونا و الحجر الصحي الذي جعلنا نقضي كل الوقت في منازلنا مع ممارستنا لجميع الأنشطة اليومية”.

وأضافت:” هذه المجموعة مختلفة نوعا ما تأخذك في رحلة ساحرة عبر التاريخ الكلاسيكي للأزياء، اخترت هذه المجموعة لتكون عنوان الأناقة في 2021، وأنا حريصة دائماً على اختيار قطع الأزياء و الأقمشة التي تجعلنا نشعر بالراحة و عدم التقيد لستايل معين أو الوقوف أمام الخزانة حتى لو لدقائق معدودة”.

تحتويالمجموعةبأكملهاعلى الكنزات القصيرة ، البناطيل ذات التصميم الواسع بالجيوب الأمامية من جلد الCamy، أطقم كلاسكية مزينة بأحزمة من الجلد باللون الأحمر، الملابس الرياضية، الشورتات الصيفية الكلاسيكية، فقد تممزجالتبايناتالجلديةبطريقةإبداعية لنحصل على تصميم رائع كما يجب أن يكون. بالرغم من بساطة القطع إلا أن المجموعة لم تخلو من البيجامات البيضاء بالكشكاش التي تعطي شعوراً بالفخامة و الرقي.