ردّ فعل غاضب من هنا شيحة على تصرف غير لائق لمعجب

القاهرة - "لها" 30 يونيو 2021


للمرة الثالثة خلال تواجدها ضمن لجنة تحكيم مسابقة الفيلم القصير بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الخامسة، تنفعل الفنانة هنا شيحة على أحد المعجبين، وذلك بعد انتهاء فعاليات حفل ختام المهرجان مساء أمس (الثلاثاء).

وفوجئت هنا، خلال التقاطها الصور التذكارية مع عدد من المعجبين الذين التفوا حولها في بهو الفندق، بعد انتهاء حفل ختام المهرجان، بقيام أحد الرجال بالتقاط صورة سيلفي معها بطريقة لم ترضَ بها، بعد قيامه برفع الهاتف لمستوى عال، وانفعلت عليه، وأمسكت بيده وبهاتفه وأمرته بحذف الصورة التي اعتبرتها غير لائقة وعنفته بقولها: "عيب كده، إنت بتصورني من فوق إزاي، متعملهاش تاني، إمشي يلا"

وكانت هنا قد أثارت أزمتين خلال تواجدها في المهرجان أثناء تسجيلها مع وسائل الإعلام حيث رفضت التسجيل في إحدى المرات، بسبب غضبها من توجيه تساؤلات لها بشأن حقيقة اعتزال شقيقتها حلا شيحة مرة أخرى، وهو ما فعلته في المرة الثانية بعد انسحابها أثناء التسجيل مع إحدى القنوات التليفزيونية بعد أن وجهت لها مقدمة البرنامج سؤالاً حول اعتزال شقيقتها حلا، وانفعلت هنا بشدة، ونزعت الميكروفون ورفضت استكمال اللقاء، وفور خروجها قالت غاضبة: "هو إيه مفيش غير إخواتي وحياتهم.. أنا جاية هنا اتكلم عن بيتنا ولا إيه".

واضطرت هنا بعدها، لإلغاء كافة اللقاءات الإعلامية التي تم تحديدها لإجرائها على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك بعد تكرار سؤال واحد من قبل بعض وسائل الإعلام حول شقيقتها وانفعلت على بعضهم بقولها: "أنا فنانة وفي مهرجان عن الفن، جايين تسألوني عن أختي ليه؟ مش هاسجل مع حد، ومش هسمح لأي حد يسألني عن حياة أختي وحياتي الشخصية والأسرية".