Marella تقدم مجموعة أزياء موسم خريف وشتاء 2021

30 يونيو 2021


إن الطابع الاجتماعي الذي تم تجاهله في المواسم الماضية يحفز بشدة لدينا الآن الحاجة إلى الانتقال نحو آفاق جديدة أو فقط نحو وضع طبيعي جديد. ففي الوقت الراهن، تغير كل شيء في حياة المرأة بشكل جذري، وربما بشكل دائم، من الروتين اليومي إلى المناسبات، ولكن هذا تحول طبيعي وسلس لماريلا التي لطالما كانت إلى جانب المرأة في كل مرحلة. تعتبر العملية (الوظائفية) جزءاً أساسياً في العلامة التجارية، لذلك فليس من المستغرب أن نشهد ذلك بوضوح شديد في هذا الوضع الطبيعي الجديد. بدءاً من تشكيلة الألوان لملابس موسم خريف وشتاء 2021 بألوانها الهادئة التي تتفاوت من الأبيض والأسود إلى الدرجات اللونية لأوراق الشجر. والتصميمات المتنوعة: طويل وملفوف، قصير محاك من نسيج المخيّر بنمط متعرج أو منقوش بشراشيب على الطرف، أو محاك من قماش البوكليه بألوان الباستيل أو الألوان الزاهية. يمكن للطابع الفولكلوري للفساتين المصنوعة من قماش كريب دي شين الحريري تجسيد الرغبة في السفر أو قضاء يوم في الخارج عندالاقتران مع سترات صوفية من قماش المخيّر للأطفال. ولا تزال ملابس التريكو محط تركيز رئيسي في حياتنا –عن طريق لف وتغليف ملابس التريكو بالأسلاك الناعمة أو بكارديجان بحزام لارتدائها بدون قطعة تحتها أو على بلوزة رومانسية من خيوط وزينات لوركس.

تتخطى الموضة حدود الطابع التقليدي عندما تصبح أكثر حضرية وتمزج بين جميع الأساليب: بلوزة الرومانسية متماشية مع بنطال مطلي بتأثير الجلد ومعطف طويل، قميص بأنماط هندسية مع بدلة منقوشة من القماش المعاد تدويره. وتظهر الأنماط الهندسية في الفساتين القصيرة والبلوزات وأيضاً على ملابس التريكو التي يتمّ ارتداؤها مع تنورة وبنطال مطلية بتأثير الجلد. تضم المجموعة العديد من السترات مع جواكت لارتدائها عندما يكون الجو بارداً في نهاية الصيف وكقطعة مميزة مع بنطال جينز. بعد انقضاء عام طويل عندما كان كل شيء يتعلق بالملابس المنزلية، اختارت النساء السراويل ذات الجيوب الخمسة كبديل لسراويل الركض للبقاء في المنزل، وكذلك للعودة إلى العمل أو لأي نشاط رسمي، وتوجد تشكيلة واسعة في مجموعة ماريلا لإرضاء كل الأذواق.

تؤكد ماريلا مشروع ماريلا آرت365 وتقدم ماريلا مونوكروم بهدف تبسيط الملابس النسائية بشكل أكبر. ماريلا آرت365 هي مجموعة غير موسمية تعتمد على الملابس المصممة للارتداء طوال اليوم في أي مناسبة، وقبل كل شيء، لا تتجعد ويمكن غسلها بسهولة في المنزل. بالنسبة إلى أزياء موسم خريف/ شتاء 2021، يأتي نمط الطباعة من إبداع المصممة الإيطالية إيلينا سالمسترارو التي ابتكرت نمطين للعلامة التجارية مستوحيين من عالم الموسيقى: الأسود والأبيض اللذان لا لبس فيهما وتشكيلة ألوان جديدة من درجات الألوان الزاهية أو الهادئة. الألوان هي محط التركيز في مجموعة ماريلا مونوكروم؛ وهي مجموعة تستخدم درجات قليلة –الكاميل النقي والأبيض النقي والأوبال والمعدني -والعديد من الملابس التي يمكن ارتداؤها بفارق بسيط واحد. تم اقتراح حقيبة ماريلا بعدة مواد وأشكال لتلبي عدة استخدامات لإنشاء خزانة ملابس تجمع بين أساليب التطبيق العملي والخبرة بالتقاليد.