ردّ فعل هنا الزاهد بعد رؤية صورها على "توك توك"

القاهرة - "لها" 30 يونيو 2021


فوجئت الفنانة هنا الزاهد بانتشار صور لمركبة التوك توك في مصر وقد وضع صاحبه صورها على كل جزء فيه، لتعبر عن سعادتها بسبب ذلك الأمر.

ونشرت هنا عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابها بـ"إنستغرام" صور لـ"التوك توك" الذي تزين بصورها في كل مكان، وكتبت معبرة عن سعادتها قائلة: "والله اتبسط جدا".

وكانت هنا الزاهد قد اعلنت منذ فترة عن مرور والدتها بوعكة صحية اضطرت معها لإجراء جراحة إزالة ورم حيث طالبت الجمهور بالدعاء لها، ونشرت صوراً لها برفقة والدتها في مراحل مختلفة من العمر وعلقت عليها قائلة: "أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا، سلامتك يا حبيبتي ألف سلامة، الخمس أيام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير، أرجو الدعاء، وشكراً لكل الناس اللي سألت على والدتي متشفوش حاجة وحشة أبدا في أي حد غالي عليكوا. شكرا”.

يذكر أن هنا شاركت في رمضان 2021 في بطولة مسلسل "النمر" مع محمد إمام، محمد رياض، بيومي فؤاد ونرمين الفقي وخالد أنور، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما قدمت مسلسل "حلوة الدنيا سكر" والذي عرض خارج الموسم الرمضاني وشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم محمد الشرنوبي، عمر الشناوي، محمود عبد المغني ومن إخراج خالد الحلفاوي.