لورين عيسى تكشف: "ارتبطت سراً بعبد الخالق الغانم وكنت الزوجة الثانية"

02 يوليو 2021

كشفت المخرجة السورية لورين عيسى الكثير من تفاصيل حياتها الخاصة مع زوجها الراحل المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، وأكدت أنّ زواجهما كان سريّاً في بدايته وأنها الزوجة الثانية.

وقالت لورين في منشورات عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: "بأول زواجنا كان شبه سري؛ لأن أغلب الوسط عرف بزواجنا، لكن قبل وفاته الله يرحمه بسنتين أعلنا الخبر بشكل عام... ما كنت أطلعه بسنابي كتير لأسباب خاصة".



وأضافت: "أنا الزوجة الثانية وأطفال ما عندي لأن قبل لا يتعالج من سرطان البروستاتة طلب نتزوج وأنا رفضت بسبب (شيء معين) وبعد علاجه من سرطان البروستاتة شاء الله وتزوجنا وهذا أكبر دليل على إني تزوجته عن حب وبدون مصالح".

وتابعت: "على فكرة السبب اللي رفضت الزواج منه في البداية كان هذا السبب هو نفسه نهاية حياته... طبعاً لا أقصد مرضه ولكن شيء لن يتخيله عقلك (والأقدار بيد الله) الله يرحمه ويغفر له".



واختتمت لورين عيسى منشوراتها بالقول: "دائماً كنا مع بعض وبأغلب رحلاتي إلا الرحلتين الأخيرتين ما كان معي، لكن كنت أصور كثير وجوده معي وذلك لأسباب خاصة".

يُذكر أن المخرج السعودي رحل عن عالمنا في 18 حزيران/يونيو الماضي، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز 63 عاماً، تاركاً وراءه مجموعة من الأعمال الفنية المميّزة، أشهرها مسلسل "طاش ماطاش".