بالفيديو- بعد شائعة دخوله المستشفى.. عمرو دياب يتألق في حفل زفاف

القاهرة - "لها" 04 يوليو 2021

بعد ساعات قللة من انتشار شائعة إصابته بوعكة صحية ودخوله أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، ظهر النجم عمرو دياب، في حفل زفاف كبير بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، حيث انتشر مقطع فيديو ظهر فيه عمرو وهو يقف على المسرح في حفل الزفاف ويغني للعروسين.

وكانت شائعات قد انتشرت في وقت سابق حول نقله لأحد المستشفيات الكبرى بالدقي، بسبب أزمة صحية وعلى أثرها أجرى منظاراً في المعدة بسبب مشاكل صحية تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتم حجزه لعدة ساعات إلى أن استعاد صحته.

وكان قد تداول عدد من جمهور الفنان عمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مجموعة من الصور للهضبة، وهو في وصلة رقص مع بعض الفتيات "الموديلز" المشاركات في أحدث أعماله الفنية التي يقوم بتصويرها حاليا في الساحل الشمالي.

وظهر عمرو دياب خلال الصور والفيديو المتداول وهو يرتدي ملابس كاجوال، في كامل لياقته البدنية وهو يردد كلمات أحدث أغانيه ويرقص وسط مجموعة «الفتيات»، بينما أظهر الفيديو مشاهد من كواليس تصوير أغنيته الجديدة «أول ما اتقابلنا» التي يطرحها خلال الأيام المقبلة، وتوسط الهضبة مجموعة من الموديلز على شاطئ البحر.

وكان آخر حفلات الفنان عمرو دياب، بالسعودية وقدم فيها مجموعة من أشهر أغنياته، منها "يا أنا يا لا"، و"أجمل عيون"، "يا ساحر"، "قمرين"، وسط تفاعل كبير من جمهوره.