نانسي عجرم تحتفل مع كلّ من ساهموا في نجاحها

نانسي عجرم, ألبوم غنائي, إحتفالات, فيديو كليب, فندق الفينيسيا , محمد ياسين, أرابيكا ميوزيك, ممثلي وسائل الإعلام العالمية العاملة, حفل عشاء

14 ديسمبر 2010

أقامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً خاصاً في فندق الفينيسيا في بيروت دعت إليه حشداً من وسائل الإعلام وشخصيات فنية واجتماعية معروفة، وذلك للاحتفال بإطلاق ونجاح ألبومها الغنائي الجديد والسابع في مسيرتها الفنية مع شركة "أرابيكا ميوزيك" تحت عنوان "نانسي 7".
نانسي التي بدت سعيدة جداً بنجاحها وحملها أيضاً الذي صار ظاهراً، ألقت كلمة مقتضبة تحدثت فيها عن سعادتها بلقاء كل الموجودين في الحفل، معتبرة أن كل واحد من هؤلاء هو جزء من نجاحها، وذكرت أنها أرادت لقاءهم لتوجيه كلمة شكر إليهم سواء من صحافيين أو ملحنين أو شعراء وغيرهم.
كما تحدث أيضاً السيد محمد ياسين صاحب شركة "أرابيكا ميوزيك" وقال: "نحتفل اليوم بألبوم "نانسي 7" على أمل أن يستمر تعاوننا معاً حتى الألبوم السابع والسبعين". وبينما توقّع الصحافيون أن يكون اللقاء عبارة عن مؤتمر صحافي، فوجئوا بأن الحفل يقتصر على العشاء فقط، إلاّ أن بعضهم أجرى لقاءات جانبية مع نانسي للحديث عن الألبوم وكليباتها الجديدة وحفلاتها ومواضيع أخرى.
وخلال الحفل، تم عرض كليب "شيخ الشباب" للمرة الأولى، وهو الكليب الذي صوّرته نانسي تحت إدارة المخرجة ليلى كنعان ويُفترض أن يصدر قريباً. كما عُرض كليب "يا كثر" الذي صوّرته نانسي مع الممثل قصي خولي وتحت إدارة صوفي بطرس، مع الإشارة إلى أن النسخة التي عُرضت ليست النهائية إذ إن صوفي لم تضع اللمسات الأخيرة على الكليب.
ورغم ذلك، أبدت غالبية الحاضرين إعجابهم بهذا الكليب الذي تبدو فيه نانسي ممثلة محترفة وسط أجواء درامية مؤثرة مليئة بالحب والمشاعر والأحاسيس، دون أن تخلو من الطرافة. واللافت أن الكليب ينتهي بمشهد يعود فيه الحبيبان (نانسي وقصي) إلى بعضهما البعض بعد فراق، بينما كانت القصة الأساسية مغايرة لذلك.
وكنا قد أشرنا في عدد سابق من "لها" خلال تغطية تصوير الكليب، أن نانسي وقصي طلبا أو اقترحا على صوفي بطرس تغيير النهاية لتكون سعيدة.