بالصور - أحلام الشامسي تتألق بإطلالة راقية وحيوية

04 يوليو 2021

تألقت النجمة الإماراتية أحلام في جلسة تصويرية جديدة بفستان راقٍ باللون البني المائل إلى درجة خفيفة من الكاكي، تميّز بإزار شفاف لفته في الجزء العلوي، كما أضفت إلى إطلالتها الكثير من الحيوية من خلال تنسيق المجوهرات الذهبية المطعمة بالأحجار الكريمة الخضراء.

وجاءت مجموعة الصور ضمن ترويج الفنانة الخليجية لأغنية "تمرد" من كلمات الأول وألحان عبدالله البدر، والتي أطلقتها ضمن ألبومها الأخير "فدوة عيونك" الذي حقّق نجاحاً باهراً فنياً وجماهيرياً.

واستخدمت أحلام الشامسي كلمات الأغنية في تعليقها على منشورها عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" إذ قالت: "تمرد قلبي بحبك.. كسر حاجز.. كسر قانون.. كسر كل الظروف اللي تفرق بينك وبيني.. اجي متولع بحبك.. اجي عاقل.. اجي مجنون.. اجي هالك.. اجي ميت.. واجي ابغاك تحييني.. تفضل جاوب العالم حبيبي مين انت تكون.. وعلمهم بـ انك "حلم" تحقق بس بيديني.. ولكن .. مايطول الا حبيبك يانظر عيني.. ابيك.. وباخذك منهم.. و احبك والبشر يبطون.. ويبطي من سعى وده اخليك وتخليني.. بحارب كل هالدنيا.. بحارب كل هذا الكون.. وانا فايز.. بعون الله.. وانا اللي باخذك فيني".



وتعاونت أحلام الشامسي في الألبوم الجديد مع نخبة من الشعراء، على رأسهم الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبدالرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبدالله، والأمير محمد بن عبدالعزيز، والمستشار تركي آل الشيخ، ومساعد الرشيدي، وعبدالله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبدالرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة.

وبالنسبة الى الملحنين، تعاونت الفنّانة الخليجية مع الملحن الموسيقار طلال، وسهم صادق الشاعر، وناصر الصالح، وياسر بوعلي، وعبدالقادر الهدهود، ومحمود خيامي، وعزوف، وأحمد الهرمي، وعبدالرحمن العثمان. أما على صعيد التوزيع الموسيقي فبرزت أسماء وليد فايد، ومدحت خميس، وسيروس، وخالد عز، وبشار سلطان، ورأفت، وغيرهم.