هياتم تثير أزمة لغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق, أزمة, تحية كريوكا, هياتم, مسلسل

14 ديسمبر 2010

في الوقت الذي تحضر فيه الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسلها الجديد «سمارة»، والمأخوذ عن فيلم أدّت بطولته تحية كاريوكا في الستينيات، فوجئت بالفنانة هياتم تعلن أن هذا المسلسل من حقها، لأنها قامت بشراء قصة فيلم «سمارة» من مؤلفها الممثل والمخرج الإذاعي الراحل محمود إسماعيل منذ أكثر من 25 عاماً، وذلك لتحويلها إلى مسلسل أو مسرحية تقوم فيها بدور البطولة، خصوصاً أنها تمتلك شركة إنتاج فني.
لكنها منذ عدة أسابيع فوجئت بنشر أخبار عن استعداد شركة إنتاج أخرى لتنفيذ المسلسل، بسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وبطولة غادة عبد الرازق، فما كان منها سوى الاتصال بالمؤلف مصطفى محرم لإبلاغه بأحقيتها في المسلسل، لكن السيناريست تجاهل الأمر وقال لها: لا داعي لإثارة المشاكل.
وتؤكد هياتم أنها ترفض ضياع حقها، ولذلك طلبت من أحد المحامين اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف العمل في هذا المسلسل الى حين إنهاء نزاعها عليه.
من ناحية أخرى، أكد منتج مسلسل غادة عبد الرازق عصام شعبان أنه قام بشراء قصة فيلم «سمارة» من ورثة المؤلف محمود إسماعيل، «ابنه وابنته»، بغرض تحويلها إلى مسلسل تلفزيوني يحمل نفس الاسم نفسه، وأن موقفه القانوني سليم.