بعد الحديث عن هربها... جوهرة تردّ على أخبار ملاحقتها أمنياً

القاهرة – "لها" 06 يوليو 2021

تصدّرت الراقصة إيكارترينا أندريفا، الشهيرة بـ"جوهرة" محركات البحث على "غوغل"، بعدما تردّدت خلال الساعات الماضية أخبار تفيد بهربها من أحد الفنادق في مدينة الغردقة، لصدور حكم بسجنها، واتّهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وفي أول ردّ لها على تلك الأخبار، قالت جوهرة في تصريحات صحافية: «مش حقيقي وكله كلام مغلوط»، مؤكدةً أنها لم تزُر الغردقة منذ شهرين تقريباً، وتقيم في القاهرة وسط أسرتها، وتمارس عملها بشكلٍ طبيعي، لافتةً إلى انتهائها أخيراً من تجديد تصاريح العمل، ونافيةً أن تكون هناك أزمات بسبب وجودها في مصر.

وطالبت جوهرة الجمهور بضرورة توخّي الحذر في نشر أي أخبار تخصّها، وعدم الإسهام في الترويج لأي شائعات حول طبيعة عملها، خاصة أنها تعاقدت خلال الفترة المقبلة على إحياء مجموعة من الحفلات الخاصة، وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

يُذكر أن أخباراً انتشرت حول ملاحقة الأجهزة الأمنية للراقصة جوهرة، لصدور حكم بسجنها سنةً، على خلفية اتّهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وأن إدارة تنفيذ الأحكام علمت بمكان وجودها في أحد فنادق مدينة الغردقة، وعلى الفور توجهت إلى الفندق، وهو ما نفته جوهرة بشدّة.

وتعيش الراقصة جوهرة حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية؛ حيث تستعد لإحياء مجموعة من الحفلات، وتحضّر لمشاريع خاصة في عيد الأضحي المبارك.