تشكيلة OSN من البرامج الحصرية تُضفي على الصيف أوقاتًا ممتعة

06 يوليو 2021

كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، عن مجموعة حصرية من المسلسلات والأفلام المخصصة لشهر يوليو هذا الصيف من خلال تطبيق OSN Streaming App وقنواتها الأخرى، والتي يُنتظر أن تُضفي أجواء المتعة والمعرفة على الجميع.


المسلسلات على OSN

ويشهد شهر يوليو انطلاقة حماسية مع تطبيق OSN Streaming App وخدمة On-Demand، مع المسلسل الحائز على عدد من جوائز "إيمي"، “The Handmaid’s Tale”، الذي بدأ تقديم موسمه الرابع في عرض أول مع مطلع يوليو ويُعرض يوميًا عند الساعة 9:50 مساءً بتوقيت السعودية. كذلك يعود مسلسل الدراما الإجرامية “Queen of the South” ليسلط الضوء في موسمه الأخير على قوّة المرأة وتأثيرها، وذلك كل ثلاثاء عند الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السعودية ابتداءً من 6 يوليوعلى قناة OSN Series First. أما المسلسل الكوميدي "Young Rock" من بطولة دوين (ذي روك) جونسون، فيأتي بموسم أول قوي يروي قصة حياة دوين التي تصل به إلى ترشيحه للانتخابات الرئاسية الأمريكية للعام 2032.

الأفلام على OSN

بوسع محبي الأفلام العثور على ما يفضلونه من أفلام الدراما والخيال العلمي، بجانب مجموعة مختارة من أفلام عالم المافيا على قناة OSN Movies First وتطبيق OSN Streaming App وخدمة On-Demand.

اختبر تجربة فريدة مع فيلم الخيال العلمي والإثارة المحيِّر، “Synchronic” من بطولة أنطوني ماكي وجيمي دورنان، اللذين يلعبان دور مسعفَين في نيو أورليانز يواجهان سلسلة من الوفيات الغريبة المرتبطة بنوع جديد من الحبوب التي تترك على متعاطيها تأثيرات من عالم آخر، وذلك يوم الجمعة 20 يوليو عند الساعة 9 مساءً بتوقيت السعوديةعلى قناة OSN Movies First.

ولمحبي متابعة الإثارة في عالم الجريمة والعصابات تخصص OSNجرعة مضاعفة من الأفلام الشهيرة التي تُعرض كل سبت في يوليو عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية. وتعرض القناة لمحبي أفلام المافيا عددًا من أشهر الأفلام مثل “Scarface” و“Casino” و“Carlito’s Way” و”Road to Perdition” والجزء الثاني من "غادفاذر" “The Godfather: Part 2”.


أفلام عائلية – OSN Family

يُعد تجمع أفراد الأسرة أمام الشاشة الصغيرة لحضور فيلم جيّد من الأمور التي تتطلع إليها كل عائلة، لذلك أعدّت OSN مجموعة متنوعة من البرامج الجذابة لجميع الأعمار. وتتوفر قناة OSN Family على تطبيق OSN Streaming App وعلى OSN OnDemandأو من خلال ميزة Catch Up. سيطر على جميع ممالك الـTrolls مع Trolls World Tour، في 2 يوليو، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وانضم إلى فريق مسلسل”The Mysterious Benedict Society” ، الذي عرض لأول مرة على قناة OSN Family بتاريخ 3 يوليو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، وتابع معنا بطلة فيلم "Raya and the Last Dragon" بتاريخ 8 يوليو، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية. أطلق العنان لمهارات الذكاء لديك وابحث عن طرق لإنقاذ السنجاب اللطيف في فيلم المغامرة العائلي "Flora & Ulysses"، الذي يُعرض بتاريخ 29 يوليو، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.

ترفيه للأطفال

تحرص OSN على تقديم مجموعة مختارة من البرامج الخاصة بالأطفال ليشغلوا بها ساعات الصيف. وتعرض OSN حلقات جديدة من “Goldies Oldies” على قناة Nickelodeonوتدور حول مغامرات غولدي التي تنتقل عائلتها للعيش مع جدها موري وزملائه الثلاثة الذين تفوق سنهم السبعين عامًا، وذلك ابتداء من 5 يوليو عند الساعة 6:30 مساءً.

وتشمل قائمة البرامج الصيفية المعروضة للأطفال حلقات جديدة من مسلسل الرسوم المتحركة “Loud House” على قناة Nicktoons، ويمكن للصغار الاستمتاع بماراثون حلقات “My Little Pony” خلال نهاية الأسبوع على OSN Kids Zone، ولا تفوت ”Abby Hatcher” بالإضافة الى برامج الأطفال الأخرى.

أفلام وبرامج لايف ستايل

تقدّم قناة OSN Women على تطبيق OSN Streaming App وعلى القناة أول محتوى حصري ممتع في المنطقة مصمم للمرأة، لتستمتع به، سواء بمفردها أو مع صديقاتها، لتشكّل بديلًا جيدًا لقضاء أمسية في الخارج.

بقصص جديدة ومثيرة، يعود برنامج الواقع “Married at First Sight” ليؤلف بين قلوب 10 عزاب محوّلًا إياهم من غرباء إلى أزواج، في تجربة مبتكرة يبدأ عرضها في 4 يوليو يوميًا من الأحد إلى الخميس عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية. كذلك تعرض القناة الفيلم الوثائقي “Margret Atwood: A Word After A Word After “A Word Is Power، وذلك في 14 يوليو عند الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية. يقدّم هذا الفيلم الوثائقي لمحة نادرة عن عالم مارغريت أتوود (مؤلفة كتاب The Handmaid’s Tale)، التي ألهمت رواياتها حراكًا عالميًا على مدار عام كامل.


وتسلّط OSN، من ناحية أخرى، الأضواء على الأمير هاري وميغان في المسلسل الوثائقي “Prince Harry and “Meghan المؤلَّف من حلقات لموسم واحد مدة كل منها ساعة واحدة، والذي يعرض على المتابعين قصة الزوجين منذ فترة خطبتهما وزفافهما وصولًا إلى حياتهما اليوم كأبوين، وتفاقم علاقتهما المعقدة مع العائلة الملكية البريطانية. يُعرض المسلسل كل اثنين عند الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية على تطبيق OSN Streaming App.

وتقدم قناة OSN Mezze، موطن أجمل برامج الطهو والاحتفاء بالطعام اللذيذ، كل ما يستهوي عشاق الطعام والطهاة ومحبي تصمم الموائد والأطباق الشهية. وبوسع المتابعين ترقب حلقات شهية واستكشاف حاسة التذوق السادسة من خلال برنامج “In Search of Umami”، الذي يُعرض ابتداء من 13 يوليو عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتتبع الوصفات القديمة عبر “Vanishing Foods”، ابتداء من 25 يوليو، عند الساعة 7:00 و7:30 مساءً بتوقيت السعودية.

وتعرض قناة OSN Living برنامج التصميم المنزلي الجديد كليًا “Love It Or List It” الذي ينطلق عرضه الأول في 5 يوليو عند الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، كما تعرض موسمًا جديدًا من “Grand Designs New Zealand” الذي يقدم المزيد من قصص الإبداع والتحدي التي يعيشها النيوزيلنديون لبناء منازل الأحلام. ويبدأ عرض هذا البرنامج في 18 يوليو عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية. أما برنامج “Destination Vacation” فينطلق في 11 يوليو عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية ليعرض أفكارًا ملهمة للسفر هذا الصيف، بجانب البرنامج “On Safari” الذي يبدأ عرضه في 6 يوليو عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.


ويُعدّ الموسم الأخير من مسلسل تلفزيون الواقع “Keeping Up with the Kardashians” من أبرز البرامج المرتقبة بين متابعي قنوات OSN. ويُعرض المسلسل الذي كان انطلق موسمه الأول في العام 2007، حصريًا على OSN يوم الأحد 4 يوليو عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتشكل الحلقة الأخيرة المكونة من جزأين بنهاية مليئة باللحظات المفعمة بالمشاعر العاطفية المختلطة مع استعداد عائلة كارداشيان لوداع المتابعين بعد عشرين موسمًا عُرضت على مدار 14 عامًا.

ويعود "أسبوع القرش" Shark Week في موسمه الـ 33 اعتبارًا من يوم الأحد 18 يوليو عند الساعة 10:40 مساءً بتوقيت السعودية، ويعرض قصص أسماك القرش ويُلقي نظرة متبحرّة على العالم الغامض لهذه المخلوقات الرائعة.