جيوسيبي زانوتي... مجموعة خريـف وشتاء 2021-2022 للرجال والنساء

07 يوليو 2021

في موسم خريف وشتاء 2021، تحتضن الأناقة الجريئة التي تميّز علامة جيوسيبي زانوتي التجارية اتجاهاً حضرياً وعصرياً جديداً، يستجيب احتياجات المستهلكين في عالم اليوم؛ ولكن مع التركيز في الوقت ذاته على مهمته الأكثر أصالةً: الاحتفاء بالفردية بمزيج فريد من الإبداع والحِرفية.


في المجموعة النسائية، تتجسّد المفردات الأيقونية للعلامة التجارية في طرازات رُوعي في تصميمها أن تكون الخيار الأمثل لامرأة لا تخشى شيئاً ولكن مثيرة، راقية وإنما تُقدّر السخرية والدعابة.

وتجسيداً لهذا الازدواج، تكشف أحذية راكبي الدرّاجات النارية عن روح متروبولية وعمليّة، بينما تخفي قلباً قادراً على الإغواء. ويتمثل أحد المنتَجات المثيرة للاهتمام بشكلٍ جوهري في "كيت غلوس"؛ وهو حذاء فينيل ستريتش فوق الركبة، ويتميّز بنعل مُكتنز الشكل ولكن خفيف الوزن.

كما تمت مراعاة مفهوم الازدواج في تصميم "ماليك"، وهو حذاء لوفر وردي نيون مصنوع من الجلد الطري المُسجّل ببراءة اختراع. وكما هو الحال في نظرية الين واليانغ، فإن نعله غير المألوف هو مزيج من الأشكال المختلفة، التي تخلق التوازن المثالي الذي يُبرز مفهوم جيوسيبي زانوتي عن الأناقة اليومية. ومن أجل إضفاء لمسة ساخرة وغريبة؛ تضم المجموعة أيضاً صندلاً مريحاً جداً ويتميّز برقعة مُتعدّدة الألوان من الفراء المتدرّج.

ومن خلال الدمج بين المفهوم الكلاسيكي للأنوثة والصيحات المستقبلية، تأتي صنادل "بريس" و"جي زي سكيتش"، وهي تتميّز بتصميم جريء ومثير. "بريس" عبارة عن صندل جلدي عاكس بكعب ويدج يحتوي على كرسكروس مُثير للاهتمام، في حين أن " جي زي سكيتش " عبارة عن صندل "سلينغ باك" مُسطّح بمقدّمة مُدبّبة ويتلألأ بأحجار الراين ذات الشكل المتناسق. ويضم كلا الطرازين زخرفات خاصة بالعلامة التجارية وتُضفي عليهما شعوراً مستقبلياً.

وفي مجموعة الرجال، يتم تجديد طرازات الأحذية التقليدية بمزاج معاصر مُفعم بالحيوية.

حذاء بايكر "تريامف جي" المصنوع من جلد السويدي بالدرجة اللونية للطمي المُكرّر، يتميز بشكل حضري مُتنّوع، في حين حظي بوت تشيلسي الكلاسيكي بتغيير شكلي مستوحى من ثقافة الروك آند رول؛ ودمج "أستون جي" بين جزء علوي من الجلد الذهبي ونعل مكتنز لإضفاء لمسة عصرية مُتطوّرة. وكتصوّر جديد لحذاء اللوفر التقليدي، يتم تصنيع "يورو لوفر" من جلد البقر في درجات لونية معدنية، في حين تلتقي روح الاسترخاء مع مسلك ساخر في صندل "تيدي بير" الجديد.

بمظهرها المناسب للجنسين، يتطور عالم الأحذية الرياضية من جيوسيبي زانوتي ليمزج بين التطوّر والابتكار. مع تصميم رشيق وأنيق، يجمع سنيكر "جيوسيبي زانوتي فيروكس" بين خفّة الوزن، ونعل مطّاطي بسيط مع جزء علوي مخمليّ، في حين يتم تصنيع الأربطة من الشنيل لإضفاء لمسة إضافية من اللمعان. وتساهم الزخرفات الجلدية المعدنية في الأناقة الحضرية لهذا الطراز المتنوع، فيما ينجح الإصدار الفينيل الجديد من سنيكر كرة السلة "تالون"، والمستوحى من جماليات المستقبل والحنين إلى الماضي، في لفت الأنظار عبر تأثيرات قزحية الألوان مثيرة للفضول.