بالفيديو - فنانة تونسية تكشف أصعب موقف عاشته مع جاراتها في مصر

القاهرة - "لها" 08 يوليو 2021


أثارت الفنانة التونسية يسرا المسعودي ضجة كبيرة أخيراً بسبب تصريحات جريئة وغريبة أدلت بها لأحد البرامج، وكشفت خلالها عن أصعب المواقف التي تعرّضت لها منذ قدومها إلى مصر، ومنها تلقيها تهديدات بالقتل، فضلاً عن اعتداء جاراتها في المبنى السكني التي تقطنه عليها بالضرب، لخوفهنّ على أزواجهن منها.

وحكت يسرا أنها كانت قد استأجرت شقة في إحدى المناطق، وجاء إليها عددُ من الأشخاص، وهدّدوها بالقتل، لأنهم كانوا يبحثون عن المستأجر القديم، وظنّوا أنها تعرفه، لكنها لم تكن تعرفه أبداً.


وهذا الموقف لم يكن الوحيد الذي تعرّضت له يسرا، بحيث تعرضت لموقف آخر أكثر صعوبة، إذ إنها ذهبت لاستئجار منزل جديد في عمارة أخرى، وخلال سكنها في تلك العمارة تعرّضت للضرب على يد جاراتها، والسبب الغيرة منها على أزواجهن، فحاولن التخلص منها، أو إجبارها على ترك العمارة.

وأكدت المسعودي أن ما حصل معها لا علاقة له بجدعنة المصريين، بل على العكس فهي تحب المصريين وتشعر بينهم بالحب وكأنها في بلدها، لكن الظروف عاكستها في البداية.

يُذكر أن يسرا المسعودي شاركت فى السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "القاهرة كابول" مع طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع.