بالفيديو - صابرين في أول بث مباشر تتحدث عن شريهان وعلاقتها بوديع الصافي

08 يوليو 2021

أطلّت النجمة ​صابرين​ من حديقة منزلها للمرة الأولى ببث مباشر عبر صفحتها الرسمية في تطبيق "إنستغرام" ردّت من خلاله على أسئلة متابعيها وتعليقاتهم إذ قالت: "انا بلاقي تعليقات كتير جدا، ببقى عاوزة ادخل جوا الشاشة علشان اتعرف عليهم، من حبهم ليا وحبي ليهم، انا بتكسف جداً، انا بجد عاوزة اعرف ايه الطاقات الإيجابية الى ممكن آخدها منكم، مش بخرج غير لما يكون عندي تصوير بس".

وأضافت: "انا ليا حبايب كتير جدا في العراق والخليج وكل البلاد العربية، وفى الجاليات الأخرى"، وتابعت "انا شبه ترعرعت في ​سوريا​ ولبنان، من خامسة ابتدائي وأنا في سوريا... أنا مرعوبة علشان طالعه معاكوا، وعماله ارغي ارغي"، ومازحت جمهورها بالقول: "انا حاطة شوية ميكاب أهو، شوية روج بقى وحركات وكدا..."، مؤكدةً ظهورها المستمر خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير.


وأكدت صابرين أن الفنانة شيريهان صديقة عمرها، وأن الممثل الراحل ​محمود ياسين​ أستاذها ومعلّمها، كما تحدّثت عن طفولتها وعلاقتها مع الفنان الكبير ​وديع الصافي​ الذي علّمها الغناء في صغرها.

وروت صابرين حكاية إحدى رحلاتها الى تونس قائلةً :"تونس من البلاد الجميلة، وروحتها لما كنت بعمل دور أم كلثوم، قابلت الرئيس التونسي، وقعدت في الأوتيل الى راحت فيه أم كلثوم، ونفس السويت اللي قعدت فيه ام كلثوم، والمغرب​ كان استقبال شعبي ليا".

وتحدثت عن أقاربها في المغرب وتكريمها في ​الأردن​ من ملك وملكة الأردن بمنحها وسام الاستقلال من الطبقة الأولى فقالت: "ممفاس في المغرب دي بلد أعمامي وجدودي من زمان أوي يعني، ولما بروح الأردن بحس إن الشعب كله قرايبي".