منى السابر تفاجئ الجميع بما قالته عن قضيتها مع ابنتها حلا الترك

10 يوليو 2021


أثارت السيدة منى السابر ضجة كبيرة من خلال منشور طويل كشفت من خلاله مصير قضيتها مع ابنتها الفنانة حلا الترك، وذلك بعد انتهاء مدة المهلة الثانية التي منحها القضاء البحريني لها لتجمع المبلغ المتنازع عليه، والذي قيمته 20 ألف دينار بحريني أي ما يقارب 53 ألف دولار.

وأعلنت السابر من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق انستغرام صدور الحكم النهائي بحقها، وعلقت قائلة: "الحياة تجارب، والمواقف تكشف لنا من هم وما هي نوايا بعض البشر.. أشكرك يا الله أحبك يا الله لأنك دائما معي وتسخر لي كل اللي يخدم العدالة الإلهية".

وتابعت: "قبل كل شيء، شكرا لك يا الله، أتوجه بجزيل الشكر للقضاء البحريني النزيه والعادل واللي نظر في قضيتي ومراعاة ظروفي وأني أم حاضنة لابني عبدالله.. وأشكر المحامية الشيخة سلوى آل الخليفة على مساندتها لي وكرمها وطيبة أخلاقها ومواقفها النبيلة... وكل العاملين وكل طاقمها، سنين معاي تعبوا كثير أنا ممتنة لكم".


وقدمت الشكر للمستشارة ربا الخالد "اللي كانت ولا تزال تدعم وتساند كل شخص تعرض لمثل هذه المواقف، كانت في مثابة الأخت والصديقة وموقفها غيّر موازين كثيرة على الصعيد الشخصي، وأشكر فريق المونتاج على الإهداء الرائع، أنا ممتنة لكم من القلب ولوجودكم ومساندتكم لي".

بدورها علقت المستشارة ربا على المقطع قائلة: "وأخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام".