رأس السنة موسم الألبومات المؤجّلة

نوال الزغبي, ألبوم غنائي, سلمى المصري, بهاء سلطان, خالد عجاج, تامر عاشور, حفل رأس السنة

22 ديسمبر 2010

يعتبر موسم رأس السنة هذا العام في مصر موسم الألبومات المؤجلة بعدما قرر العديد من النجوم طرح ألبوماتهم المؤجلة خلاله، خاصة أن المنتجين يعقدون عليه آمال إنعاش سوق الكاسيت الراكد.
من أبرز الألبومات التي تطرح في رأس السنة ألبوم آمال ماهر، الذي تعود به إلى سوق الكاسيت مرة أخرى بعد غياب استمرّ نحو ثلاثة أعوام.
والألبوم يحمل عنوان «قبل منك»، ويضم 12 أغنية من بينها «قبل منك» و«مش همنعك» و«فرحانة»، وتتعاون فيه آمال ماهر مع عدد كبير من الملحنين من بينهم يحيي يوسف ونادر حمدي وجمال الخولي والموزع تميم، ومن المؤلفين أيمن بهجت قمر وهاني عبدالكريم.
خالد عجاج أيضا يطرح ألبومه الجديد «بنت حتة» في موسم رأس السنة بعدما كان مقرراً أن يطرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، لكنه عدل عن قراره في اللحظات الأخيرة وقرر انتظار موسم رأس السنة، خاصة أنه يتواجد بشكل مكثف في حفلات رأس السنة، وبالتالي يحقق لألبومه رواجاً أكبر. خالد عجاج أنتج الألبوم بنفسه بينما تتولّى شركة عالم الفن مهمة توزيعه.  
كما قررت شركة «ميلودي» طرح ألبوم نوال الزغبي الجديد «فوق جروحي» الذي يضم 12 أغنية منها خمس أغنيات باللهجة المصرية من بينها «سامحتك خلاص» و«يارايح» و«ألف ومية».
أما بهاء سلطان، فجاء تأخير عمليات الميكساج لأحدث ألبوماته «مية مية» في صالحه، فقد اضطر بسببها لتأجيل طرح الألبوم إلى موسم رأس السنة. ويعتبر الألبوم بمثابة عودة لبهاء بعد غياب عن الساحة الغنائية استمرّ أربع سنوات.
تامر عاشور أيضاً قرر طرح أحدث ألبوماته «هقدر» في رأس السنة، وقد قام أخيراً بتسليم الألبوم لشركة روتانا لتضع اللمسات النهائية عليه. ويضم الألبوم 10 أغنيات من بينها «مبهزرش»، «البيت الكبير» و«مفهوش غلطة».