إلهام الفضالة تؤكد زواجها بفستان الزفاف وتكشف التفاصيل بفيديو مع زوجها

14 يوليو 2021


بعد التسريبات التي انتشرت حول طلاقها وزواجها مجدداً، حسمت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة الأمر وأكدت من خلال صفحتها على تطبيق "إنستغرام" خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، حيث نشرت صورتها بفستان الزفاف بتصميم بسيط يناسب الاحتفال، وحملت في يدها باقة من الورود، وكان يقف الى جانبها الفنان الكويتي جوهر مرتدياً العباءة التقليدية، وعلّقت على الصورة قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات... تم عقد قراني على شهاب جوهر".

كذلك نشر الثنائي مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات"، تحدّثا خلاله عن تفاصيل طلاق إلهام من زوجها السابق، الكاتب الصحافي والإعلامي خليل التميمي، وكيف أن شهاب سارع لعرض الزواج عليها بعد معرفته بخبر الطلاق ليكونا معاً. كما فاجأت الفضالة الجميع بحديثها عن العنف الأسري والحياة المأسوية التي كانت تعيشها، وبأنها حاولت التغاضي عن المشاكل التي تعرّضت لها مع طليقها لحماية ابنتيها.

وأضافت إلهام الفضالة أن زواجها من شهاب تم رسمياً، وأنها لم تكن ترغب في الإعلان عن زواجها في الفترة الحالية، لكنها أعلنته لحسم الجدل المُثار، والتأكيد أنها امرأة مُطلَّقة منذ فترة، وحصلت على الطلاق الرسمي من زوجها السابق.


وتابعت: "صبرت وصبرت ولكن جه اليوم اللي أخذت فيه قرار صحيح عشان أحافظ على بناتي.. حطوا عليها خطين حمر.. والحكي واصل حق ناس معينة وراح يفهمون هذه الرسالة لأن إذا تمادوا معي زيادة راح يعرفون ويرجعون شوي ورا حق الحق الأسري... تذكروا هذا حق العنف الأسري، هذا باختصار الموضوع“.

وهدّدت الفضالة بكشف المستور عن تفاصيل هذا العنف قائلةً: "اذا لم يتركني الطرف الآخر في حالي، عندي وثائق ومستندات ومقاطع فيديو تدل على صدق حديثي، لكنني ما زلت صامتة حفاظاً على سمعتي وسمعة بناتي".