مدوّنة خليجية: زواج شهاب جوهر وإلهام الفضالة تمثيلية عليّ

15 يوليو 2021

اعتبرت المدوّنة الكويتية سلوى المطيري المثيرة للجدل أنّ زواج الفنانين الكويتيين شهاب جوهر وإلهام الفضالة "تمثيلية" عليها شخصياً! وقالت في بثّ مصوّر عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "امرأة عندها خير وعندها عيال وجدّة تظنون ليه تزوجت من رجل متزوج... مدري مو متزوج أو مطلق... بس عنده عيال هذا الذي أعرفه عنه".

وأضافت: "أظن هذا مثل التمثيليات التي تصير بالمسلسل صارت تصير في الواقع وأظن السبب أن سلوى سنة 2009 قالت إنها رح تجيب ولد والولد هذا سينفع البلد وقالت أشياء حلوة والناس كلها تفاءلت وقالت إن العالم العربي في شيء سيصير... لما أنا الحين طلعت قلت إني سأخذ حبوب منع حمل وما حاجيب كما قال أبوي طفل في عمر الخمسين أظن هذا الشيء خلاّ إلهام الفضالة تقوم بتمثيلية عشان تقنع سلوى إنها ما فيها شيء لأن إلهام الفضالة يعني بالأربعين وتزوجت وخدت ريال متزوج".

واختتمت المطيري كلامها بالقول: "بس أنا أقول ما كده الإقناع.. الإقناع انه احترام الرأي والرأي الآخر واحترام الإنسان المثقف واحترام طبيعة الحياة واللي يكبر ما يصغر واللي يروح ما يجي والرؤية معناتها إنه خذوه فيها مو معناتها إنه ستصير".


وأثارت سلوى المطيري المحجّبة أصلاً الجدل أخيراً بإعلانها العمل "خطّابة" في لبنان، وأيضاً بظهورها من دون حجاب في أحد الفيديوات عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قبل أن تحذفه مدّعيةً أنّها نشرته من طريق الخطأ، إذ نسيت أنّها تصوّر من دون الالتزام بالزي الإسلامي على حد تعبيرها.

وسبق للمطيري أن طالبت ببليون دينار كويتي (أكثر من 3.2 بليون دولار أميركي) لتكشف عن علاج اكتشفته لكورونا، وقالت في منشور عبر الـ"سوشيال ميديا": "أنا أمام السفارة الصينية، أتيت لأقدّم ملاحظات حول طرق علاج فيروس كورونا"، وعرضت الأوراق المطبوعة باسم السفير الصيني في الكويت.