أيمن زيدان يهاجم المسيئين ومفتعلي الخلافات من الفنانين

15 يوليو 2021

شنّ الفنان السوري القدير أيمن زيدان هجوماً واسعاً على روّاد شبكات التواصل الاجتماعي الذين يعلّقون ببذاءة على بعض الأخبار من دون التأكد من صحتها، لا سيما تلك المتعلقة بالخلافات بين الفنانين، مشيراً إلى أنّ كثيرين من الفئة الأخيرة يطلقون مثل هذه التصريحات من أجل "الحصول على الضوء".

وقال زيدان عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك": "كثير من المتابعين لصفحات الفيسبوك بدأوا يستنكرون ساخرين التصريحات التي تعبّر عن بعض الخلافات بين العاملين في الوسط الفني السوري. ويسترسلون في تعليقاتهم المتعجّلة والتي معظمها للأسف يخرج عن أُطر التهذيب معتبرين أن ما يثيره بعض الفنانين من تصريحات يستند إلى وقائع حقيقية، ومتناسين التأكّد من صحة هذه الادّعاءات قبل التسليم بها والتعليق عليها".

وأضاف: "تذكّروا قبل إطلاق الأحكام أن البعض يرى في هذه التصريحات غير الحقيقية برعاية الفيسبوك فرصة للعودة إلى دائرة الضوء، للأسف كثيراً ما يتحول الفيسبوك العربي الى طريق غير شرعي للشهرة، تبّاً لرواد المهاترات السخيفة".

وتابع: "يُفترض أن نكون مسكونين جميعاً بالهم العام وبالبحث عن الصيغ التي يمكن أن تساهم في بناء مشهد معرفي وثقافي في ظل الرداءة المهيمنة".

واختتم زيدان تدوينته مؤكداً: "في ما يخصّني شخصياً، ورغم ابتعادي نحو فضاءات أسمى من المهاترات، لا أدري لمَ يحاول البعض جر اسمي نحو مستنقعهم السخيف... ليس هكذا تكون الشهرة يا صغار".