هاني شاكر: أغنيتي الخليجية...

هاني شاكر, حفلات غنائية, أغنية خليجية, برنامج إذاعي, مسلسل

28 ديسمبر 2010

حل الفنان هاني شاكر ضيفاً على برنامج «أجمد 7 الساعة 7»، الذي يذيعه راديو «نجوم إف إم».
وكشف هاني، خلال اللقاء الإذاعي، أنه يُحضِّر حالياً لتصوير مسلسل تلفزيوني في تجربة يخوضها لأول مرة، وأضاف أن الفكرة جاءت عندما عرض عليه المؤلف يوسف معاطي المسلسل ووافق على الفور، لاقتناعه بالقصة التي تدور في إطار اجتماعي رومانسي غنائي لا يخلو من كوميديا الموقف.
وأضاف هاني شاكر أنه يفضّل عدم عرض المسلسل خلال شهر رمضان، بسبب الزحام الشديد في عدد المسلسلات الدرامية، ما يتسبب بظلم  لبعض الأعمال الجيدة، نظراً لعدم تمكن الجمهور من مشاهدة كل هذا المسلسلات فى شهر واحد فقط.
واعترف هاني بأنه غير راضٍ عن مستوى الغناء حالياً، معللاً ذلك بأن الغناء لم يعد رسالة كما كان في الماضي، وأصبح هناك نوع من الاستسهال، وأصبحت الأغنية صورة متحركة وبنتاً جميلة أو ولداً أنيقاً بصرف النظر عما تحمله الأغنية من معنى.
وعن أغنية «الله حسيبي عليك»، التى يعود بها الى الغناء باللهجة الخليجية، قال هاني إنه اقتنع بالفكرة بعدما عرضت عليه وإنه ليس ضد أن يغني الفنان بلهجة غير لهجته الأصلية.
كما نفى أن تكون الأغنية بسبب حفلات سيحييها قريباً في منطقة الخليج العربي، معرباً عن أسفه لغيابه عن حفلات الخليج لفترة طويلة، هو ومعظم المطربين المصريين، بسبب تجاهل الشركات المنظمة.
وأشار إلى أن الأغنية كلمات أسير رياض، وألحان خالد الجنيدي، وتوزيع حازم رأفت، وسوف يخرجها على طريقة الفيديو كليب المخرج جميل المغازي.
وعن تصويره لأغنية «أحلى الذكريات» قال شاكر إنها من أقرب الأغنيات إلى قلبه، وعدد كبير جداً من الجمهور طلب منه تصويرها، كما عرض عليه المخرج جميل المغازي فكرة جديدة للكليب الذي يتم تصويره وسط المناظر الطبيعية في تركيا.
وكشف هاني شاكر عن غنائه دعاءً دينياً جديداً يعود به إلى أغاني مدح الرسول الكريم.