أحمد فلوكس يكشف أسراراً عن حلا شيحة شقيقة طليقته

القاهرة – "لها" 16 يوليو 2021

بعد الأزمة التي أثارتها تصريحات حلا شيحة، والتي هاجمت فيها تامر حسني بعد طرحه كليب من فيلمهما "مش أنا" تضمن مشاهد قالت إنها تابت عنها، انتقدها الكثيرون من الوسط الفني وطالبها البعض بالاعتزال في هدوء ومن دون تجريح وحديث عن تحريم الفن.

وعلّق أحمد فلوكس، طليق شقيقتها هنا شيحة قائلاً لها: «الله الحاكم الوحيد". وأضاف عبر صفحته الشخصية في «إنستغرام»: «صديقتي الغالية حلا شيحة، تعلمين جيداً مدى حبي واحترامي لكي وتقديري لما مرت به حياتك السابقه كلها من تقلبات ومن حديثنا قبل، أعلم جيداً أنك لم تجدي أبداً استقراراً في حياتك نفسياً إلا مع الله وهذا هو أساس حياتنا الطبيعي مهما حدنا عنه ولكن كان هذا الإحساس هو دايماً الأساس عندك لأنك لم تجدي في كل دائرتك الاستقرار الحياتي الطبيعي».

وتابع: «ويمكن أغلب الفنانين اللي بجد حياتهم فيها عدم استقرار في بعض منها وهذا هو أساس ما يفجر طاقه الفن داخلهم، ولكن أولاً أعتب عليكي أنك تتكلمين بالدين وأنت تحاكمين زملائك مع أن الله هو الحاكم الوحيد، أعتب عليكي وأنت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير والتشويه لزملائك ولعمل ناجح وما زال يُعرض، وأعتب عليكي لأنك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تماماً في ذمة شخص أمام العلن في قمة نجاحه ونسينا أن الدين هو الستر لعباده".

واستطرد قائلاً: «أتمنى أن تفهمي جيداً أن لكل مهنة الحلال والحرام ونحن لا نملك أن نقول ما هو الحلال والحرام ولكن ربنا يعلم ويحاسب بالنية الداخلية لكل إنسان وليس بما يقال لكي، وأن من يحاسب ويقيم العباد هو الخالق فقط ليس أنت ولا أحد نهائي ولا يوجد شخص له الرخصة في تقييم علاقة العبد بربه أو ما هو الحلال والحرام فهذا هو اختصاص القرآن والرسول صلّى الله عليه وسلّم، وهذا هو ما تعلّمنا من كلام ربنا".

واختتم فلوكس منشوره موضحاً: «تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك أنك ما زلت في تخبط ولا زالت روحك مشتتة فادعو الله لكي بسكينة القلب والروح واستقرار وراحة بالك لأني أعلم جيداً أنك لم تريها طول حياتك وتستحقيها من طيبة قلبك وأدعو أيضا الله أن يغفر لك ذنوبك فيما كتبتيه على العلن في منشورك ويغفر لنا جميعاً ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور".