بالفيديو - طليقة شهاب جوهر تخطف الأنظار بجمالها... والجمهور يقارنها بإلهام الفضالة

16 يوليو 2021

خطفت زينب الموسوي طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر الأنظار بجمالها وحُسنها، بعدما كشفت عن وجهها للمرّة الأولى أمام الجمهور، حيث أطلّت في فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تقول: شكراً شكراً من كل قلبي أولاً، أنا أول مرة أطلع سناب وحبيت إني أشكركم خلال أقل من 48 ساعة نصف مليون متابع".

وأضافت: "شكراً من كل قلبي على كل دعوة لي وعلى كل شيء، اليوم أنا طلعت، ما في شيء الحمد لله، أنا ما طالعة أتكلم مو شخصيتي ولا أخلاقي".

وكانت الموسوي قد كتبت في منشور سابق: "يا رب صبّرني. اللهم أجبر كسر قلبي. دعواتكم لي. لك الحمد ولك الشكر يا الله"، علماً أنّ لجوهر منها أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.


وأكّدت إلهام الفضالة خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر، كاشفةً عن تعرّضها للعنف الأسري على يد زوجها السابق الصحافي خليل التميمي، وذلك من خلال فيديو قالت فيه: "أنا من الناس اللي تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشيال ميديا، آه نعم كنت امرأة منفصلة ولا تكلمت عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأسوية التي كنت عايشتها ولو بفتح حلقي وأقول رح تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

يُذكر أنّ إلهام الفضالة سبق لها الزواج مرتين، حيث رُزقت في الزيجة الأولى بابنتها منى العتيبي في السعودية، وفي الثانية بابنتيها الفجر والنور، بينما لجوهر من زوجته السابقة أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.