"مجموعة ريبوك الكلاسيكية" لإطلالة متألقة في عيد الأضحى

18 يوليو 2021

عيد الأضحى هو موعد البدايات الجديدة، كما أنه فرصة لعيش اللحظات الجميلة وتحديد الأهداف، والتألّق بإطلالة جذابة تخطف الأنظار. هذا العيد، يسرّ "ريبوك" الإعلان عن مجموعتها الكلاسيكية الأنيقة الجاهزة للارتداء والمثالية لذوي الحسّ الكلاسيكي. في الواقع، ستشدّ القطع العصرية لهذه المجموعة المحبوبة انتباه الجميع، وتجعلكم تحظون بإطلالة مميزة.


أصبح الحصول على مظهر عصري لهذا الموسم أسهل من أي وقت مضى بفضل مجموعة القطع المختارة التي يمكن جمعها ومطابقتها مع أي قطع يومية. هذا وتعكس إطلالات العيد أبرز التصاميم الكلاسيكية التي تشتهر بها "ريبوك"، بدءاً من الأحذية وصولاً إلى القمصان والأزياء المتطابقة المستوحاة من أسلوب الموضة المتقدّم والأصيل الذي يميّز العلامة. سواء كنتم ترغبون في ارتداء الملابس غير المتكلّفة، أو أردتم التباهي بأسلوب الشارع أو بالملابس الرياضية في العيد، فإن "مجموعة ريبوك الكلاسيكية" تتيح لكم كل الخيارات المثالية.

صمّمت "ريبوك" مجموعة العيد الكلاسيكية لتشمل القطع اليومية التي من شأنها منحكم إطلالة آسرة تليق بالمناسبة، والتي نذكر منها:


هودي كلاسيكية (349 درهماً إماراتياً)، سروال رياضي (299 درهماً إماراتياً)، حذاء زيغ كينيتيكا II (549 درهماً إماراتياً)، وتي شيرت كلاسيكية (149 درهماً إماراتياً).