راغب علامة بين دويتو كلوديا حنا وحماسة فيفي عبده...

راغب علامة, ليلى غفران, جنات, فيفي عبده, دنيا سمير غانم, نيللي كريم, نادين سابا, كلوديا حنا, شريف صبري, مها عثمان, مجد القاسم

05 يناير 2011

على الرغم من تراجع عدد الحفلات الغنائية التي شهدتها القاهرة احتفالاً بالعام الجديد، إلا أنها لم تخلُ من الأسرار والكواليس المثيرة لنجوم الفن والمشاهير، ممن يتواجدون عادة في هذه الحفلات كضيوف شرف بناء على دعوات مجانية مقدمة من منظمي الحفلات كمحاولة لجذب أكبر عدد من رواد هذه السهرات، التي تتسم بارتفاع أسعار التذاكر نظرًا لإقامتها داخل قاعات الفنادق الخمس نجوم، فقد وصل سعر التذكرة إلى 2500 جنيه للفرد.
من بين هذه السهرات الحفل الذي أحياه النجم اللبناني راغب علامة بحضور أكثر من 3 آلاف شخص وبعض المشاهير ونجوم الفن، مثل إيمان سركسيان، نرمين الفقي، غاده إبراهيم، رشا المهدي، نادين سابا، مها عثمان، إيمي، وغيرهم ممن حرصوا على الاستمتاع بأشهر أغاني راغب علامة مثل «طب ليه»، و«أنا وياك»، و«قلبي عشقها» و«سنين رايحة»، وغيرها مما قدمه بناءً على رغبات السيدات اللاتي التففن حوله على مدى أكثر من ساعة ونصف الساعة. وتخللت فقرة راغب العديد من المواقف المثيرة، منها صعود الفنانة فيفي عبده الى خشبة المسرح، لترقص مع راغب. وكان اللافت للنظر هو إمساك المخرج شريف صبري بـ«رق» قدم به بعض التقاسيم والتوزيعات التي رقصت عليها الفنانة الشابة دنيا عبد العزيز، كما أجرى صبري حوارًا قصيرًا مع راغب وعرض عليه فكرة فيديو كليب جديد له، واتفقا على الاتصال فيما بعد.
أحيت أولى فقرات الحفل المطربة العراقية كلوديا حنا وكان لها نصيب أيضًا في الغناء مع راغب الذي شاركته دويتو «بتغيب بتروح»، الذي سبق أن قدمه مع إليسا.

جنات ونيللي
أما المطربة المغربية جنَّات، فقد أحيت حفلاً داخل أحد الفنادق حضره من الفنانين نيللي، عايدة رياض، دنيا عبد العزيز، التونسية نور، اللبنانية فريال يوسف، ماجد المصري وزوجته، ومها صبري، والمذيعة شيماء السباعي، وغيرهم.
وحرصت جنَّات في بداية فقرتها على تحية نيللي، كما قامت بتقديم أغاني «اللي بيني وبينه»، «بحبك»، «أنا دنيته»، إلى جانب «أنا لك على طول» للعندليب، و«محدش عارف» وهي أغاني تتر مسلسل «حكايات وبنعيشها» لليلى علوي.
ومن السهرات السنوية التي يحرص على حضورها أيضاً عدد كبير من نجوم الفن حفل العشاء، الذي يقيمه المحلل السياسي الدكتور موسي شحادة بمنزله بالمهندسين، وكان ضمن الحضور هذا العام السيناريست فيصل ندى، سعيد عبدالغني، حنان العربي، أحمد آدم، دينا عبد الله، وأحيا الحفل مجد القاسم وليلى غفران، التي حضرت بصحبة زوجها، كما قدمت بعض الأغاني بمشاركة أحمد آدم.  وكان مستغرباً تغيّب الفنان سمير غانم عن حفل موسى هذا العام، رغم مشاركته الدائمة فيه سنوياً. أما الحفل الذي أقيم بفندق سيتي ستارز فقد امتد لأكثر من 6 ساعات، نظمه الدي جي ياسر الحريري.