بالفيديو - جمال النجادة تدافع عن إلهام الفضالة: "دائماً المتهمة امرأة"

20 يوليو 2021

دافعت الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة عن مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة من دون أن تسمّيها، إثر الهجوم العنيف ضدها جرّاء زواجها من الفنان شهاب جوهر، بعدما كشفا ارتباطهما قبل إعلان انفصالهما عن شريكيهما السابقَين الصحافي خليل التميمي وزينب الموسوي.

وقالت النجادة في تصريح مصوّر عبر حساباتها في شبكات التواصل الاجتماعي: "ناس تفضل تقول فلانة أخدت فلان من حبيبته، فلانة خدت فلان من مرته، مسكينة فلانة طبعاً! فلان الخسيس ما عليه أي لوم! ودايما المتهمة المرا! فأنا اتناقشت مع صديقتي حوالين فكرة معقول إن فلان صغير ما يعرف وين رايح! ما إذا فلانة خسيسة ففلان أخس، ليش دايماً اللوم على المرا، وإن فلانة خدت وفلانة سوت".

وأضافت: "في كل شيء اللوم كله على المرا، حتى لو مو مرة، فتلاقي ناس يقولوا فلانة أخدت فلانة من غروبها، وغيره وغيره، هو الطرف التاني ما عنده عقل! ماكو مخ ماكو عقل! لأن فلان هناك في خسة، لو ما في خسة ما قدرت عليه فلانة، اليومين دول بيحسبنوا على فلانة ويتكلموا".

واختتمت جمال النجادة تصريحها بالقول: "أنا مو عتبي على مين خان التاني دفعة برد فيهم الاتنين، بس أنا أقصد ليش دايماً المتهمة المرة، ليش دايماً المرة هي اللي سوّت هي اللي خانت وهي اللي خربت! ليش ما فلان هو اللي باع، هو اللي استبيع".