غادة عبد الرازق: أجري يخصّني...

ياسر جلال, غادة عبد الرازق, المؤلف مصطفى محرم , المخرج محمد النقلي , حسن حسني, رجاء الجداوي, كاسبر سمارت, مسلسل مصري

05 يناير 2011

أقامت الشركة المنتجة لمسلسل «سمارة» مؤتمرًا صحافيًا أعلنت فيه عن شراء تلفزيون دبي العرض الحصري للمسلسل عربياً، والتعاقد أيضاً مع قناة «الحياة» المصرية، بالإضافة الى استمرار المفاوضات مع التلفزيون المصري حول سعر شراء العمل.
حضرت المؤتمر بطلة المسلسل غادة عبد الرازق التي أكدت أن ما يتردد عن مبالغتها في أجرها غير صحيح، وأنه أمر يخصّها وحدها ولا تستغلّه في «الشو» الإعلامي مثلما تفعل بعض الفنانات.
وحول الدعوى القضائية التي أقامها المنتج والمخرج مدحت السباعي لإيقاف المسلسل بدعوى أن والده شريك في تأليف قصة الفيلم وبالتالي لا يحق للسيناريست مصطفى محرم تحويله الى مسلسل دون الرجوع إليه، قالت غادة إنها لا تشعر بالقلق أبداً لأن الشركة المنتجة للعمل تعرف جيداً ما تفعل، ولا يمكن أن تغامر وتنفق الملايين على مسلسل يتم إيقافه فجأة.
وعن تجربتها الثانية في تحويل الأفلام الشهيرة الى مسلسلات، بعد «الباطنية»، أكدت غادة استعدادها لتكرار التجربة مرة ثالثة مع أي فيلم يعجبها. حضر المؤتمر علي خليفة مدير تلفزيون دبي، ومؤلّف المسلسل مصطفى محرم، ومخرجه محمد النقلي، بينما غاب حسن حسني ولوسي لوجودهما خارج القاهرة في ذلك الوقت.